ملقاة في القمامة.. انهيار أسعار الجلود مع تراجع الطلب وزيادة المخزونأحمد عز ونجوم علاء الدين يقفون دقيقة حداد علي شهداء بيروتتداعيات "كورونا" تهوي بمبيعات "مرسيدس بنز" خلال الشهر الماضينيكول سابا: "بعد اللي صار بتخيل بدنا كلنا علاج نفسي"فيديو| رامي إمام يهنئ شقيقه بمولودته "قسمت": وصلت بعد كفاح طويلانتشال جثة سمكري سيارات غرق في نهر النيل بالقناطر الخيريةالإسماعيلي يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإعادة «بن يوسف»سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل«جوميز» يدفع بـ «سيلفا» أمام المصريرسالة من «فايلر» للاعبي الأهليمفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابوليمحمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيالزمالك: طارق حامد جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري«شيلونجو» ينتظم في تدريبات الإسماعيلي«عبدالمجيد» يهدد صفقة الزمالك المنتظرةهاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»علماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس "كورونا""تأمين حصة لمصر".. آخر ما وصل إليه العلماء في تطوير لقاحات كوروناأحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحلية

لـطفي لبيب يتصدر محركات بحث "جوجل" بعد آخر تصريحاته

-  
لطفي لبيب

تصدر الفنان الكبير لطفي لبيب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حالة الحزن التي خلقها فور إعلانه قرار إعتزاله الفن، بسبب إصابته بجلطة في المخ أثرت على حركته، وأدت إلى شلل في الجانب الإيسر.

ومن ناحية أخرى، كان قد أعلن "لبيب" خلال تصريحاته في إحدى البرامج

التلفزيونية، حبه للديانه الإسلامية وحرصه على سماع القرآن الكريم، بالرغم من كونه معتنقًا للديانة المسيحية، مؤكدًا أنه يستمع لتلاوة القرآن الكريم لأنه يريح الصدر ويفرج الكرب وأنه حينما يستمع لتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل لسورة النمل يجهش بالبكاء.

يشار إلى ان "لبيب" جزء كبير من النجاح لجيل الممثلين الشباب، حيث شارك في عشرات الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية إلى جانب نجوم كبار، وساعد في إبراز بعض المواهب الجديدة الشابه.

جدير بالذكر ان، الفنان الكبير لطفي لبيب، قد شارك في الماراثون الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "رجالة البيت"، من بطولة كلاً من :" أحمد فهمي، أكرم حسني، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، ويزو ".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة