ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقيةغداً .. جامعة المنيا تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات بـ 4 كلياتمنع إقامة سرادقات الأفراح وإزالة اشغالات الشوارع بـالشرقيةضبط 1061عبوة دواء بيطري مخالف في حملات تفتيشية بالشرقية"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلةاستلام جناحي توسعة مدرستين بأبوتيج ومنفلوطإستمرار حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بـالفيوماستمرار حملات تطهير المنشآت الحكومية والخدمية بالمنشاه سوهاجإزالة 39 حالة تعدي واسترداد 163 فدان أملاك دولة خلال حملة بمركز الفتح في أسيوطضبط 4 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائيأحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكه صحية

صور.. أصحاب نايا ريفيرا يصطفون أمام بحيرة بيرو قبل انتشال جثمانها

-  
نشر موقع جاست جيرد عدد من الصور لأصدقاء واقارب نايا ريفيرا وهم يصطفون أمام بحيرة بيرو التي اختفت بها
حيث كانت الممثلة نايا ريفيرا على موعد مع القدر، يوم الأربعاء الماضي حيث قامت باستجار قارب وأخذت نجلها البالغ من العمر ٤ سنوات لتستمتع بوقتها بصحبته في بحيرة بيرو، إلا أن نايا غابت وهو ما أثار القلق ليتم إبلاغ الشرطة التي عثرت علي نجل نايا في القارب مرتديًا معطف النجاة وحيدًا بدون والدته، وعندما استطاع الطفل الحديث قال إن والدته نزلت المياه لتسبح ولكنها لم تعد لتضع الشرطة فرضية الغرق.


كثفت الشرطة جهودها للتأكد من غرق نايا، حيث قامت بمتابعة البطاقات الائتمانية لها لتحدد ما اذا كان هناك من يستعملها سواء كانت نايا أو أحد قام بسرقة متعلقتها لكن الشرطة لم تجد أي دليل علي وجود شبهة جنائية في الأمر وظلت فرق البحث تكثف من بحثها عن نايا بالطائرات الهليكوبتر والروبوتات تحت الماء.



منذ ساعات قليلة أعلنت الشرطة العثور على جثة يعتقد أنها جثة نايا ومن المقرر أن تعلن الشرطة عن التفاصيل بالتأكيد أن الجثة تعود لنايا أو لا خاصة أن الأمر يحتاج للتحاليل وإثبات الأمر.


قامت والدة نايا ريفيرا وشقيقها بزيارة المكان الذي اختفت نايا ريفيرا وذلك للمساعدة في العثور عليها، حيث ظهرا بإحدى الصور وهما ينظران إلى بحيرة بيرو بشكل مؤثر للغاية، وقد صعدا على أحد مراكب البحث وهم يرتدون سترات النجاة علي أمل في إيجاد ريفيرا وزار أيضًا زوجها السابق ووالد نجلها.

15bd6840-507d-4318-abbb-b9eed4fa2ec7
38c9d2d1-6055-4e2f-aaf4-0f7d9debdadb
683554c8-45c4-4ff0-bf51-9fda6fe873fd
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة