استشاري: المشاركة في انتخابات "الشيوخ" واجب وطني ولكن لابد من اتخاذ الحذررئيس الوزراء يشكرممثل منظمة الصحة العالمية بالقاهرة بعد انتهاء فترتهمدبولي: الدولة مُصرة على استيداء حقها وتسوية أوضاع مخالفات السنوات الماضية"المهندسين العرب" يدعو الهيئات الهندسية والمنظمات العربية لدعم لبنانمنح دراسية لأوائل الثانوية العامة بالأكاديمية العربية في العلمين الجديدةموعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثالثة 2020 وزارة القوى العاملةالتعليم توضح حقيقة التفوق لطلبة مدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور"الزراعة" تبحث تحديث منظومة الري على مساحة نصف مليون فدان بـ 8 محافظاترابط الاستعلام عن العمالة غير المنتظمة المرحلة الثانية 2020أسماء المقبولين فى الدفعة الثالثة لمنحة العمالة غير المنتظمةبعد سرقتها بساعات.. مباحث القاهرة تُعيد 50 ألف جنيه استولى عليها سائق بالأزبكيةقدام المصايب ما فى سبب لنفتخر برئيسنا.. إليسا تهاجم الموالين للسلطات اللبنانية: استحوا بقاوحشتنى أوى.. منشور مؤثر من ابن حسن الأسمر في ذكرى وفاة والدهبـ تيشرت أبيض.. منه فضالي تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لهاإيمان أبو طالب تطلب الدعاء لزوجهاقرية الزرابي بقنا تتشح بالسواد بعد مصرع 5 شباب في حادث تصادم دراجتين ناريتينضبط 25 مخبزا مخالفا و800 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية | صورضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل تحت تهديد السلاح برأس غاربمحافظ قنا: وفد مجلس الوزراء يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالقرى | صورفض أفراح وتجمعات للمواطنين لمنع انتشار كورونا بالشرقية| صور

لحظة صلاة عشاق أميتاب باتشان لتعافيه من كورونا.. والأخير: حبى لكم لا ينتهى

-  

أعرب الفنان العالمي أميتاب باتشان عن شكره الشديد لمن صلوا من أجل تعافيه من فيروس كورونا المستجد بعد إعلان إصابته بمرض "كوفيد 19"، حيث عبر عن امتنانه للمعجبين، قائلا :" لن أتمكن من التعبير عن امتناني الشخصي".

وقال أميتاب باتشان أسطورة السينما الهندية عبر حسابه الرسمي على انستجرام :"لمن عبروا عن قلقهم وصلواتهم لي .. امتناني وحبي الذي لا ينتهي .. شكرا لكم".

وأقام عشاق أميتاب باتشان أسطورة السينما الهندية الصلوات، الاثنين، من أجل شفائه هو ومن أصيب من أفراد عائلته، ولا يزال باتشان (77 عاما) وابنه أبهيشيك فى المستشفى فى مومباى، فى حين تخضع زوجة ابنه الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راى باتشان وحفيدته البالغة من العمر ثمانية أعوام للحجر الصحى المنزلى بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بالفيروس.

وأصبحت عائلة باتشان أشهر المصابين بفيروس كورونا، الذى ينتشر فى الهند بسرعة أكبر، بعد تخفيف العزل العام فى نهاية مايو من أجل تنشيط الاقتصاد المتعثر.

وأقام المعجبون بباتشان شعائر هندوسية خاصة فى المعابد فى مختلف أنحاء الهند، من أجل شفاء الممثل الذى حاز أعجاب الجماهير واحترامها على مدى عشرات السنين.

وقال فيجاى باتوديا عضو رابطة معجبى أميتاب باتشان لرويترز فى معبد بمدينة كلكتا الشرقية، "يبدو أن من مرض ليس أميتاب باتشان وحده بل جيل كامل".

وامتنعت متحدثة باسم مستشفى نانافاتى، الذى دخله باتشان وابنه، عن التعليق وقالت إن الأسرة ستصدر بيانات. وكان مسؤولون بقطاع الصحة قالوا يوم الأحد إن حالتهما مستقرة.

وتجاوزت حالات الإصابة بفبروس كورونا المستجد كوفيد-19 مستوى 878 ألف حالة بعد رصد 28701 حالة جديدة يوم الاثنين، رغم فرض الإغلاق من جديد على مناطق فى البلاد. وبلغ عدد الوفيات فى الهند 23174 حالة.

4
3
1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة