مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفة

الانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بالغربية

   -  
الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية

أعلن الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تم الانتهاء من تركيب شبكة الأكسجين بمستشفى قطور المركزي بتكلفة 50 ألف جنيه، طبقا للمواصفات، وذلك لقسم العزل والطوارئ والاستقبال.
وأشار وكيل وزارة الصحة بالغربية فى تصريح له، أن تركيب شبكة الأكسجين تعد إضافة متميزة وإنجازا في تحسين الخدمة الطبية لتقديم خدمة سريعة للمرضي، وذلك في إطار تنفيذ خطة شاملة لتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة وتطوير المستشفيات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة