قبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقففي صفقة انتقال حر.. إنتر ميلان يعلن ضم أليكسيس سانشيز نهائياالكنيسة تبدأ صوم السيدة العذراء غداً الجمعة: مسموح بأكل السمك.. ويستمر 15 يوماًنائب رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكلية التربية النوعية و المعهد الفنى للتمريضفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةلأول مرة.. تقديم طلبات التسكين إلكترونياً بالمدن الجامعية لجامعة القاهرة (رابط التسجيل)مؤشرات أولية للتنسيق: 98.4% للطب و98.2% للأسنان و97.8% للصيدلة 93.9% للهندسةجامعة الاسكندرية تعلن تضامنها مع لبنانالتليفزيون المصري: نعمل كـ«خلية نحل» لتغطية انتخابات الشيوخ«مياه المنيا» توثق صفحتها بـ«فيس بوك»: «نواكب التكنولوجيا الحديثة»بلاغ عن سقوط طائرة داخل مطار الجونة.. وإرسال 4 سيارات دفاع مدني لمكان الحادثباقي من الزمن 120 ساعة.. كل ما تريد معرفته عن انتخابات مجلس الشيوخطبية اتحاد الكرة: ندرس فرض عقوبات على غير الملتزمين.. وتكريم "الأطباء" قبل لقاء الزمالكالتشكيل المتوقع للزمالك.. كارتيرون يفاجئ المصري بورقة هجومية"معجزة الثلاثية".. كوكا في مواجهة "ذئاب" وولفرهامبتون

مرتضى منصور: الكاف عرض إقامة نصف نهائى دورى الأبطال بالمغرب والنهائى بالقاهرة

   -  

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عرض على الأندية الأربعة التى ستلعب دورى الأبطال أن تقام مباراتى نصف النهائى فى المغرب، وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوى الذى يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" الكاف عرضّ إقامة مباراتى نصف النهائى فى المغرب، والمباراة النهائية فى مصر، ولازلت الأندية الأربعة تدرس هذا العرض".

وأضاف رئيس الزمالك، أن الكاميرون اعتذرت عن استضافة دورى الأبطال لأسباب تسويقية ومالية.

تلقى الاتحاد الأفريقى مفاجأة مدوية، بعدما أعلن سيدو مبومبو نجويا رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، اليوم الإثنين، اعتذار بلاده عن عدم استضافة مباريات دورى أبطال أفريقيا، ردًا على طلب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والذى حدد ملعب جابوما لاستضافة مباراتى نصف النهائى ولقاء النهائى بالبطولة، وقال نجويا فى المؤتمر الصحفي: "لن نتمكن من استضافة مباريات دورى الأبطال وأخطرنا "كاف" برفض الحكومة فى بلادنا استضافة المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا".

وتأهل إلى نصف النهائى كل من الأهلى والزمالك (من مصر) والوداد والرجاء (من المغرب) ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع الوداد بينما يصطدم الزمالك بالرجاء، ومن المقرر أن تقام من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب كما هو معتاد فى شهر سبتمبر المقبل وفقا لما أعلنته اللجنة التنفيذية للكاف فى يونيو الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة