طرح فيلم صاحب المقام بدور العرض .. الأربعاء المقبلصاحبة رأي لـ إليسا تحقق 4 ملايين ونصف مشاهدةشريف أشرف محمد يشارك في الفيلم الخليجي "بحور"سيرين عبد النور تثمن استقالة سفيرة لبنان بالأردننيكول سابا تهاجم المسئولين اللبنانيين بسبب انفجار بيروتآيتن عامر تتألق في أحدث ظهور.. وتوجه رسالة لـ متابعيهامحمد رمضان: أندهش لما بسمع معلومات جديدة عني وأنا شخصيًا معرفهاشخطيرة لـ رامي صبري تقترب من ٣ ملايين مشاهدةمعرض كاريكاتير لا ومناقشة فيلم جيش الشمس ٩ بمكتبة القاهرة الكبرى السبتكندة علوش وهند صبري يتغزلان في ليلى علويمصرع أم وطفليها واستخراجهم من تحت الأنقاض فى انهيار منزل المحلة الكبرى| صورضبط 228 مخالفة مرافق فى حملة بسوهاجإنقاذ شابين من الموت في انهيار منزل "الرجبى" بالمحلة الكبرىنائبة محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسية| صورهل اشتقتم لإثارة الدوري؟.. الزمالك ينتصر على المصري في ظهور "الهداف" والفيديوحسام أشرف: نفذت تعليمات كارتيرون وجميع اللاعبين ساندونيخروج روما من الدوري الأوروبي = ضمان لاتسيو مقعد دوري الأبطالكارتيرون بعد الفوز على المصري: خطوة نحو هدف الوصول لإفريقيا الموسم المقبل.. وموقف الإصاباتجينيفر لوبيز تطلق حملة تبرعات لمصابي وضحايا لبنانماجي بوغصن تشيد بزيارة الرئيس الفرنسي للبنان

كلهن سيدات.. تعافي وخروج 10 حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام ..شاهد

   -  
.تعافى و خروج ١٠ حالات كورونا من عزل مستشفى قنا

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، اليوم الاثنين،  خروج 10 حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، كلهن سيدات من كبار السن بعد تماثلهن للشفاء.


خرجت المتعافات وسط حالة من الفرح و الزغاريد، ابتهاجًا بتعافيهن و خروجهن من عزل المستشفى، وقدمن الشكر لإدارة المستشفى و أطقمها الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج من فيروس كورونا.


قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا، العام، إن المستشفى يواصل تحقيق نتائج إيجابية فى التعامل مع فيروس كورونا المستجد، حيث تعافت 10 حالات جديدة لسيدات معظمهن كبار سن، وتم خروجهن اليوم من المستشفى بعد تعافيهن تماما.


وأشار الديب، إلى أن الأطقم الطبية بالمستشفى تبذل ما بوسعها حتى يتماثل المرضي للشفاء، بعد تلقيهم العلاج وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة، مضيفًا أن هناك متابعة مستمرة من قبل اللواء أشرف الداودي-محافظ قنا، و الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة، لتوفير احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية و الوقائية اللازمة.


يذكر أن مستشفى قنا العام صدر قرار بتحويله إلى مستشفى للحجر الصحى فى 4 يونيو الجارى، لاستقبال الحالات الايجابية للمصابين بفيروس كورونا المستجد، تخفيفًا لمعاناة المرضى من أبناء قنا.


اقرأ أيضًا :

ارتفاع عدد المرشحين لمجلس الشيوخ إلى 25 شخصا في قنا

تعافى وخروج 149 حالة كورونا من مستشفى الوقف المركزى في قنا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة