روسيا: عدم الالتزام بالاحتياطات الصحية وراء زيادة إصابات كوروناالهند: زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب "جامو وكشمير".. ولا خسائرعمرها 3 أعوام.. تسجيل حالة مشتبه في إصابتها بالطاعون الدبلي بالصينبعد اعتذار أديب.. مصدر مقرب من ماكرون: فرنسا لن تخذل لبنانارتفاع عدد القتلى في هجوم جهادي في نيجيريا إلى 30 شخصااستقالة حكومة توجو بعد أشهر من انتخاب رئيسالرئاسة اللبنانية: أديب لم يقدم أي صيغة حكومية أو أسماء مقترحة للتوزيرأنباء عن اعتقالات جديدة في احتجاجات يقودها نساء ببيلاروسياالمؤبد والغرامة لأمين عهدة تلاعب في محررات رسمية بشبرا الخيمةتجديد حبس متهمين بإدارة مركزين لعلاج الإدمان بالمخالفة للقانون في أبو النمرس«أمن القاهرة» يضبط عامل بتهمة ترويج عملة مقلدةتجديد حبس سيدة تَنَمَّرت على طفلين واستغلتهما لخدمتهاتحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية بمركز ديرمواس بالمنيابعد ضبط "المدرس المتحرش".. النيابة تستدعي الطفلة لسماع أقولهاالحكم بحبس المتهم بقتل ابنة عمه ونجليها 15 سنة«بسبب معاكسة فتاة».. إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالأسلحة في الجيزةلجان حماية الطفل بسوهاج تستعين بالشرطة لإيقاف زواج مبكر لطفلة عمرها 12 عاماحيثيات الحكم بحبس المتهم بقتل ابنة عمه ونجليها التوأم (فيديو)في احتفالية بـ«الثقافى الروسى».. سفير موسكو: نهتم بالتواصل الشعبي مع مصروزيرة الثقافة تنعى المنتصر بالله: كلمة السر في نجاح كل الأعمال التي شارك بها

سوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيري

   -  
سوسيداد
تأهل إشبيلية إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مستفيدا من فوز ريال سوسيداد على مضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب لا سيراميكا، بالجولة 36 للدوري الإسباني.

ويليان جوزيه، ودييجو يورينتي سجلا هدفي سوسيداد في الدقيقتين 61 و75. فيما سجل سانتي كازورلا هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 85.

ليرفع سوسيداد رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع، بفارق المواجهات المباشرة عن خيتافي السادس.

فيما تجمّد رصيد فياريال عند 57 نقطة، بفارق 9 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع بـ66 نقطة، قبل جولتين على النهاية.

ليكون إشبيلية رابع المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا عن إسبانيا، بعد ريال مدريد، وبرشلونة، وأتليتكو مدريد.

وفي مباراة أخرى مهمة، اكتفى خيتافي بالتعادل أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس 0-0 على ملعب منديزوروتزا.

ليرفع خيتافي رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس، ويفوت فرصة تضييق الخناق على فياريال الخامس.

فيما ازداد صراع المؤخرة اشتعالا، إذ وصل رصيد ألافيس إلى 36 نقطة في المركز 17، بفارق المواجهات المباشرة عن سيلتا فيجو صاحب المركز 16.

ألافيس يبتعد عن ليجانيس -بقيادة خافيير أجيري- ومايوركا صاحبي المركزين 18 و19 بـ4 نقاط قبل جولتين على النهاية، ويكفيه الانتصار في المباراة المقبلة حتى يضمن بقاءه بالدوري الإسباني لموسم آخر.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة