أحد مؤسسى حزب أردوغان السابق: عائلة الرئيس التركى تسببت فى انفجار مشكلة البطالةحوادث الانفجارات على الشاشة.. الواقع أكثر قسوةأسعار اللحوم اليوم الاثنين.. الكندوز يسجل 130 جنيهاوزير الكهرباء يوجه بتفعيل برنامج القراءة الموحد ومواجهة سرقة التيارالسفارات تبدأ تلقي بطاقات تصويت المصريين في الخارج بانتخابات «الشيوخ»الأوقاف: الدور الاجتماعي والتنموي للوزارة لم ولن يتوقفلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاانخفاض الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس اليوم الاثنينمجلة «الثقافة الجديدة» تحتفي بالنيل وتاريخه الثقافيصدور ديوان «وطن كامرأة عاشقة» للشاعر العراقي على الشلاه بالفارسية«المايسترو».. رواية المغامرة وفلسفة الحكي في الاتجاهات الأربعةنائب رئيس هيئة البترول السابق: شاحنات المواد البترولية تُنقل وفقا للقواعد ومراقبة بـ GBS.. فيديوالدرجات المقدرة لا يعاد تقديرها.. التعليم توضح الخطوات الصحيحة لتظلمات الثانوية العامة.. فيديوعبد الله المغازي: مجلس الشيوخ هو الغرفة الثانية للبرلمان المصري.. فيديوبرلماني يطالب بتطبيق "الأدنى للأجور" على شركات قطاع الأعمال العامبرلمانية: صندوق مواجهة الطوارئ الطبية يساهم في القضاء على قوائم انتظار المرضىالأنفلونزا الأسبانية.. مدارس نيويورك وشيكاجو تواصل فتح المدارس أثناء وباء 1918هانى حسن الأسمر: ادرس إعادة توزيع أغنية "يابتاع باب الشعرية" لوالدىالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةزوجة أمام محكمة الأسرة: تعرضت للتعذيب لرفضى الإقامة بمنزل حمايا "المراهق"

النني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبور

   -  
محمد النني - بيشكتاش
في مواجهة مصرية مصرية، نجح بيشكتاش التركي في قهر مستضيفه مالاتياسبور في الجولة الـ 32 من الدوري التركي.

وانتصر بيشكتاش بهدف مقابل لا شيء على حساب مالاتياسبور في لقاء شهد مشاركة محمد النني مع الأول، وكريم حافظ مع الثاني.

وظهر النني وحافظ في التشكيل الأساسي لفريقهما وأكملا المباراة حتى نهايتها.

هدف انتصار بيشكتاش جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 52 عن طريق جانير إركين بعد خطأ قاتل من حارس مالاتياسبور الذي تسبب في احتساب ركلة جزاء ضده.

وانتقم بيشكتاش من نظيره مالاتياسبور الذي نجح في الانتصار عليه في الدور الأول على ملعبه ووسط جماهيره، ليرد له الدين وينتصر على ملعبه ولكن في غياب الجماهير بكل تأكيد.

ووصل بيشكتاش للنقطة 56 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مالاتياسبور عند النقطة 32 في المركز الـ 15.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة