نائب محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسيةأم ونجلاها.. ننشر أسماء أول 3 جثث مستخرجة من أسفل أنقاض عقار المحلةمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد لمرشحيه بقسم مينا البصل بالإسكندريةدون خسائر بشرية.. الجيزة: السيطرة على حريق بمشروع الكهرباء بأوسيم - صورمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 3500 راكب.. غداوعاظ ومدرسين.. ننشر التخصصات المطلوبة لمسابقة الأزهر للابتعاث للخارجغرقوا بالمياه الجوفية أثناء التنقيب عن الآثار.. انتشال 3 جثامين في البحيرة (تفاصيل)صدمه «موتوسيكل».. مصرع طفل أثناء عبور الطريق في البحيرةاستخراج أول جثه من تحت أنقاض عقار المحلة المنهاربالصور محافظ الغربية يشارك بنفسه فى عملية رفع الأضرار الناتجة عن انهيار منزل بالمحلة الكبرىبرا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCRمنها شرم وطابا.. الحكومة: منع جميع القادمين لمصر باستثناء السائحين إلى المدن الساحليةتأهل إشبيلية وليفركوزن لدور ربع نهائي الـ«يوروبا ليج»مفاجأة.. هدرسفيلد يطالب بعودة رمضان صبحي.. واللاعب خارج حسابات الأهليالزمالك يفوز على المصري بهدف «علاء» في أولى مباريات عودة الدوريالطبيب الألماني يحسم مصير مشاركة «عبدالعزيز» أمام الرجاءإجازة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد مواجهة المصري10 أيام تفصل «بن شرقي واوناجم» عن المباريات الرسميةكارتيرون يرفض سياسة الدور بين الحراس في الدوريمرتضي منصور يجتمع مع كارتيرون بعد مواجهة الاتحاد في الدوري

ميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولة

   -  
أحمد حسام ميدو
كتب- عمر قورة:

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على الأزمة الجارية حاليا بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، مؤكدا على ضرورة تهدئة الأجواء من أجل مصلحة مصر.

وقال ميدو، عبر برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار" مساء اليوم الإثنين: "ما يحدث خارج الملعب بين الأهلي والزمالك حالياً لا يجوز، ويجب أن تهدأ الأمور".

وأضاف: "رجاء لمسؤولي الدولة، يجب على المسؤولين في الأهلي والزمالك أن يجلسون مع بعضهم على طاولة واحدة لوقف النزيف ومن أجل مصلحة مصر".

وتابع: "المعركة الجارية حاليا بين الأهلي والزمالك هي صراع محاميين في القضاء والمحكمة، بين مرتضى منصور وهو محامي مرموق، وبين المحاميين المكلفين من مجلس الأهلي ومحمود الخطيب".

وأكمل: "لا أتغاضى عن الإساءة، لا أرضى بأي إساءة لأي طرف، لكن ذلك لن يحدث إلا في حالة التصالح".

وأوضح: "ما يحدث حاليا يشغلنا عن السبب الرئيسي لوجودنا كمسؤولين وإعلاميين، وهو إبراز المشاكل التي تعاني منها الكرة المصرية حاليا، مما يؤخرنا عن الدول الأخرى التي تتقدم في ظل مشاكلها القليلة".

وأتم قائلا: "البعض يقول أن مرتضى منصور إذا لم يكن موجودا لن تكون هناك مشاكل، هذا أمر خاطئ، المشاكل كانت موجودة في الماضي باختلاف الأشخاص والدلائل كثيرة، لكن هناك حدود لا يتم تجاوزها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة