القليوبية تسجل صفر إصابة بفيروس كورونا بـ11 مركزا ومدينةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات الأجهزة التنفيذية لانتخابات مجلس الشيوخ«الوطنية للصحافة»: «غرفة متابعة انتخابات الشيوخ» في حالة انعقاد دائمعميد آداب بنها: عائله لبنانيه أنقذت ابنتيّ وقت انفجار بيروتمحافظ الغربية يتفقد عددا من مشروعات محطات مياه الشرب والصرف بالمحلة الكبرىالأحزاب تحشد الناخبين للتصويت وتحذر من المقاطعةعزل «بنها التعليمي» بعد صفر كورونا: خطر الوباء مازال قائمًابالصور.. وفد مجلس الوزراء يزرو قرى «حياة كريمة» في البحيرةمجدي سبع: جامعة طنطا مستعدة لاختبارات القدرات السبتنائب محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسيةأم ونجلاها.. ننشر أسماء أول 3 جثث مستخرجة من أسفل أنقاض عقار المحلةمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد لمرشحيه بقسم مينا البصل بالإسكندريةدون خسائر بشرية.. الجيزة: السيطرة على حريق بمشروع الكهرباء بأوسيم - صورمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 3500 راكب.. غداوعاظ ومدرسين.. ننشر التخصصات المطلوبة لمسابقة الأزهر للابتعاث للخارجغرقوا بالمياه الجوفية أثناء التنقيب عن الآثار.. انتشال 3 جثامين في البحيرة (تفاصيل)صدمه «موتوسيكل».. مصرع طفل أثناء عبور الطريق في البحيرةاستخراج أول جثه من تحت أنقاض عقار المحلة المنهاربالصور محافظ الغربية يشارك بنفسه فى عملية رفع الأضرار الناتجة عن انهيار منزل بالمحلة الكبرىبرا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR

حكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عام

   -  
الأهلي

كتب- علي البهجي:

أكد الحكم الجزائري جمال حيمودي، أنه تعرض للإيقاف عن التحكيم في مباراة تابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب احتساب ركلة لصالح النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2008.

وقال حيمودي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" تم تجميدي سنة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعدما احتسبت ركلة جزاء للأهلي أمام القطن الكاميروني في مباراة العودة بنهائي البطولة".

وأضاف: " في الدقيقة 88 احتسبت ركلة جزاء لصالح الأهلي والتي سجلها شادي محمد في تلك المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 لكل فريق".

وأوضح، أن بعد تلك الواقعة تعرض للتجميد بقرار من الاتحاد الافريقي الذي كان يرأسه عيسي حياتو في تلك الفترة.

وأشار إلى أنه طوال مسيرته لم يندم علي أي قرار صدر منه، مؤكدا أنه لم يعرض عليه تلقي رشوة رغم توليه العديد من المباريات الصعبة على الصعيد الأفريقي.

وأتم حيمودي تصريحاته:" اصعب مباراة في مسيرتي كانت حين واجه الهلال السوداني على ملعبه فريق الترجي التونسي، وقتها نزل رئيس الهلال وتعرض له".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة