أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

مانشستر يونايتد يتعادل مع ساوثامبتون إيجابيا في الدوري الإنجليزى

   -  

تعادل مانشستر يونايتد مع نظيره ساوثامبتون إيجابيا بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري.

افتتح أهداف اللقاء فريق ساوثامبتون في الدقيقة 13، عن طريق أرمسترونج ،  بعد خطأ كبير من بول بوجبا الذي يسخسر الكرة أمام منطقة الجزاء بعد ضغط قوي من داني إنجر الذي يمرر الى ريدموند

في الجهة اليسرى يلعب عرضية الى ستيوارت ارمسترونغ المتواجد داخل منطقة الجزاء يسدد كرة قوية تسكن الزاوية اليسرى للشباك.

ثم سجل راشفورد مهاجم اليونايتد هدف التعادل في الدقيقة 20، بعد سلسلة من التمريرات من لاعبي مانشستر يونايتد تنتهي بعرضية رائعة من بوجبا الى داخل منطقة الجزاء لتصل الى

اللاعب مارسيال داخل منطقة الجزاء يسيطر على الكرة ببراعة ويمرر الى راشفودر المتواجد على الجهة اليسرى يسدد مباشرة كرة أرضية تسكن الزاوية اليمنى للشباك.

وبعدها بثلاث دقائق وفي الدقيقة 23 أضاف مارسيال الهدف الثاني لليونايتد، و في نهاية المباراة وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق مايكل أوبافيمى.

وبتلك النتيجة يبقي اليونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة ، بينما يتجمد رصيد ساوثامبتون عند النقطة 45 في المركز الثاني عشر من الدوري الإنجليزى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة