يوليان ناجلسمان يكتب التاريخ كأصغر مدرب يتأهل لنصف نهائي الأبطالقبل أقل من 24 ساعة على اللقاء.. المصري يرفض مواجهة الإسماعيلي في الدوريصراع الأبطال.. برشلونة يستخدم سلاح ميسي لمواجهة غرور بايرنالأهلي يخوض تحدي الأدوات المنقوصة أمام الانتاج في الدوريمحمود عاشور حكما لمباراة الأهلي والإنتاج الحربيما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحيأحمد موسى يكتب: إسقاط الدول بدون جيوشمؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاس

بريطانيا: وضع الكمامة "إجباري" في مراكز التسوق بدءا من 24 يوليو

   -  

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن بريطانيا قررت وضع الكمامة "إجباري" فى مراكز التسوق بدءا من 24 يوليو.

وفى وقت سابق قال رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون إن ارتداء الكمامة ضرورى فى كافة المحلات التجارية مشيرا إلى أن الحكومة ستعلن عن إجراءات جديدة فى غضون أيام معدودة.

وأضاف جونسون فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن الكمامات لها فائدة كبيرة فى الأماكن المحصورة، أعتقد أنه فى المحال التجارية من الضرورى ارتداء أقنعة واقية.. اعتقد أنه يتوجب على المواطنين ارتدائها.. أما فيما يتعلق بكيفية القيام بذلك، فى جعل ذلك إلزاميا أم لا، سنبت فى هذا الأمر وسنرى ذلك من خلال الحكومة فى الأيام القليلة المقبلة".

وتأتى تصريحات جونسون، بعد ملاحظة عدم اكتراث الناس بالتعليمات بعد إعادة فتح الحركة الاقتصادية والتجارية فى المملكة المتحدة وخشية من احتمالات موجة جديدة من الإصابات والوفيات بجائحة كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة