الأهلي متأخر أمام فلامنجو البرازيلي في استفتاء «فيفا» للأكثر جماهيريةأشرف صبحي يتفقد الصالة المغطاة ببرج العرب استعداداً لمونديال اليدالزمالك يدعم لبنان بعد انفجار بيروتانتهاء رابع أيام امتحانات الدبلومات بلا مشاكل بالبحيرةتخفيض مبالغ التصالح في مخالفات البناء بالمنياتحرير 82 مخالفة متنوعة في حملات رقابية بمراكز المنيامحافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الزخرفيه المعمارية ببنهامحافظ البحيرة يرفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخصور.. رفع 1813 طنا بحملات نظافة مكثفة بمراكز ومدن كفرالشيخقوافل طبية لعلاج أصحاب الأمراض المزمنة بأودية شرم الشيخصور .. محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مبني مخالف بدون ترخيصاجتماعات موسعة بسوهاج استعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخصور .. محافظ القليوبية .يتقفد لجان التصالح علي المباني المخالفة1121 أسرة.. محافظ كفر الشيخ: صرف منحة 3 أشهر لغير المستفيدين من «تكافل وكرامة»مدبولي يقرر اعتبار 4 طرق بالإسكندرية مرافق ذات طبيعة خاصةضبط 1416 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بكفر الشيخمفتي الجمهورية: لبنان عروس الشرق رغم المحن.. وقادر على النهوض من جديدشيخ الأزهر يوجه بإرسال قافلة طبية وإغاثية عاجلة إلى لبنان«المنجزين العرب» : صكوك الأضاحي حققت أرقاماً قياسية في حركة البيعالجريدة الرسمية تنشر تعديل بعض أحكام قرار إنشاء هيئة التنشيط السياحي

إصابة وزيرة جديدة في بوليفيا بفيروس كورونا

   -  

أعلنت وزارة الخارجية في بوليفيا عن إصابة الوزيرة كارين لونجاريك بفيروس كورونا.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أكدت وزارة الخارجية في بوليفيا أن نتائج الفحوصات الطبية التي خضعت لها الوزيرة أثبتت إصابتها بالفيروس، وهي الآن في منزلها تحت العزل الصحي.

ويأتي الإعلان عن إصابة وزيرة الخارجية بفيروس كورونا بعد تأكيد إصابة عدد من كبار المسؤولين في الدولة، بمن فيهم الرئيسة جانين آنييز ورئيس مجلس الشيوخ ورئيسي المكتب الرئاسي والبنك المركزي و4 وزراء في الحكومة.

يذكر أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في بوليفيا بلغ 48187 حالة، وحصيلة الوفيات 1807 حالات، ما يعتبر من بين أعلى معدلات الوفيات في العالم بالنسبة إلى عدد السكان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة