بعد ساعات من طرحها.. برومو "مالك غيران" لـ عمرو دياب "تريند يوتيوب"بعد حادث السيارة.. الجمهور يدفع حمو بيكا لصدارة تويترلو قعدت هصدي.. بسمة: انا مشتاقة للفن وعايزة امثل في اي حتةالأحداث لم تتوقف.. أروى جودة: لبنان من انهيار الاقتصاد وحرائق الغابات لانفجار بيروتإياد نصار يقدم التعازي لأهل لبنان في ضحايا انفجار بيروتالفاتحة على روح كل شهيد.. تامر حسني يساند الشعب اللبناني بعد انفجار بيروتشاهد.. خالد سرحان يكشف سر خيانته لـ يسرا في فيديو لايفمن منزله.... أحمد فهمي يشارك جمهوره صورة جديدة له5 احتمالات لتاريخ الحياة على كوكب المريخمطران المارونية يشكر الرئيس السيسي على تضامنه مع شعب وحكومة لبنانسفير مصر في بيروت يتفقد المستشفى الميداني المصري بــ لبنانالزراعة: ضبط أكثر من 8 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بالمحافظاتيتمتع بسمعة جيدة| مصر الرابعة عالميا فى إنتاج الثوم بـ 280 ألف طنضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة .. الصحة: فحص 6 ملايين و800 ألف حالة منذ يوليو 2019مذيعة أوكرانية تروى قصة اغتصابها وضربها فى قطار وسط صراخ ابنها.. فيديو وصور8 تصميمات لكمامات مضحكة.. عشان ما ننساش الابتسامة فى الشوارع.. صوربناء الروح وسط انهيار المبانى.. شاهد عجوز لبنانية تعزف وسط حطام منزلهاصور.. خبير كشف عن معادن يعثر على كنز ثمين من عملات فضية أثرية.. اعرف القصةفايلر ينتقد الأهلى لتأخره في حسم مصير مشاركة «صبحى» في الدورىنقص المدافعين يثير القلق داخل الأهلي

تسجيل 37 وفاة جديدة بين المصابين بفيروس كورونا فى موسكو

   -  

أعلنت السلطات الصحية الروسية، مساء الإثنين، تسجيل 37 وفاة جديدة بين المصابين بفيروس كورونا مقابل 25 حالة وفاة في إحصائية أمس الأحد.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أوضح مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو ارتفاع عدد المتوفين بالمرض في المدينة خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 37 حالة جديدة، مشيرا إلى أن الضحايا كانوا مصابين بالالتهاب الرئوي وخضعوا لفحوص أثبتت إيجابية إصابتهم بكورونا.

وذكر المركز أن الحصيلة العامة للمتوفين جراء الفيروس في العاصمة وصلت حتى الآن إلى 4205 أشخاص، بعد أن كانت 4168 في الإحصائية السابقة ويشير هذا العدد إلى ارتفاع ملموس في مؤشر الوفيات بفيروس كورونا في موسكو، حيث سجلت في المدينة يوم 9 يوليو 28 وفاة، وفي 10 يوليو 29، وفى 11 يوليو 27، وفي 12 يوليو 25.

وتعتبر موسكو أكبر بؤرة لتفشي فيروس كورونا في روسيا، حيث سجلت في المدينة حتى الآن 230029 إصابة مؤكدة، بينها 164954 حالة شفاء، وسط تراجع مستمر في عدد المرضى الجدد وزيادة في أعداد المتعافين وسجلت في روسيا حتى صباح الإثنين، 733699 إصابة بينها 11439 وفاة و504021 حالة شفاء، فيما تم إجراء 23.2 مليون فحص للكشف عن فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة