"حماية المنافسة" يحذر من فرض شروط تعسفية على المتعاملين في القطاع العقاريالبورصة تختتم تعاملات اليوم على ارتفاعات جماعية.. وتربح 3.8 مليار جنيهمساعد رئيس "الوفد" تنعى ضحايا تفجير بيروتوفقا لنتيجة الثانوية.. مؤشرات التنسيق: الطب 98.4%.. والأسنان 98.3%.. والصيدلة 97.9%هيكل: تجهيز طائرتي مساعدات طبية عاجلة للشعب اللبنانى تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي"التعليم" تعلن إجراءات التظلمات لطلاب الثانوية العامةبدء المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات في الأسبوع الأخير من أغسطسانضمام عمرو عبدالجليل إلى «الاختيار 2»محافظ بورسعيد يلتقي الفنانة نادية مصطفى ووفد نقابة الموسيقيينالإليزيه: ماكرون يتوجه إلى لبنان غداروسيا اليوم: النيران تتجدد بين الحين والآخر بمرفأ بيروترئاسة الحكومة اللبنانية: تبلغنا رسميا بزيارة ماكرون إلى بيروت غدا لمساعدة لبنانروسيا اليوم: محتجون يعترضون موكب الحريري في وسط بيروتبـ"صدمة وتأثر".. الرئيس الألماني يُعزي نظيره اللبناني في انفجار بيروتكوريا الجنوبية: مخاوف من إصابات جماعية بكورونا بسبب "صلاة العيد"الإعلام الأمني العراقي: العثور على 7 صواريخ كاتيوشا جنوبي العاصمة بغدادالعراق يرسل طائرة تحمل مساعدات وكوادر طبية إلى بيروتروسيا: نضع خطة لتقديم المساعدة الإنسانية الطارئة لشعب لبنان الصديقوزير الخارجية الأمريكي لـ "دياب": مستعدون لتقديم مساعدات عاجلة إلى لبنانإعادة حقيبة أحد الأشخاص بعد سرقتها داخل أحد القطارات

إنبي يصدم الأهلي ويقترب من تجديد إعارة محمد شريف.. فيديو

   -  
محمد شريف

أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن الفريق سيجري مسحة رابعة يوم الأربعاء المقبل للاطمئنان على اللاعبين.

وقال عبدالناصر خلال تصريحاته عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن المسحة الأولى كانت تجرى لـ50 شخصا بين اللاعبين والعاملين والجهاز الفني والإداري.


وأضاف الأن أصبحت المسحة لـ40 شخص فقط، وهذا سيضغط الفريق خاصة مع عودته المباريات، لأن ذلك يمنعهم من تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين.

وتابع الآن الفريق في معسكر مفتوح الآن وتم الانتهاء نت صرف مستحقات اللاعبين خلال القترة الماضية.

وأردف أنه يتواصل مع الأهلي لتمديد إعارة محمد شريف خلال الفترة المقبلة ويسعى لتحقيق ذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة