أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

ريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني بعد الفوز على غرناطة 2-1.. فيديو

   -  

قطع ريال مدريد شوطًا كبيرًا نحو استعادة لقب الدوري الإسباني بعدما تغلب على غرناطة في عقر داره (2-1)، الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ36.


هدفا الريال جاءا عن طريق الثنائي الفرنسي فيرلان ميندي وكريم بنزيما في الدقيقتين 10 و16، بينما أحرز داروين ماتشيس هدف غرناطة في الدقيقة 50.


هذا الفوز رفع رصيد الفريق الملكي إلى 83 نقطة، ليحافظ على فارق النقاط الـ4 بينه وبين ملاحقه، برشلونة، قبل جولتين فقط على النهاية، بينما توقف غرناطة عند 50 نقطة في المركز التاسع. 


جاءت البداية هادئة من كلا الطرفين حتى الدقيقة العاشرة، التي شهدت شن الريال مرتدة سريعة وصلت إلى ميندي، الذي اخترق منطقة جزاء غرناطة، وأطلق تسديدة يسارية صاروخية من زاوية مستحيلة، اخترقت شباك الحارس روي سيلفا.


ولم يمهل الفريق الملكي فرصة لمضيفه لاستيعاب تأخره بهدف حتى تمكن بنزيما من مضاعفة النتيجة بعد 6 دقائق فقط عبر تسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع سيلفا التصدي لها.


بداية الشوط الثاني جاءت مثيرة من جانب أصحاب الأرض، الذين نجحوا في مباغتة الميرينجي بهدف أول عبر ماتشيس، الذي تسلم تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة بتسديدة من لمسة واحدة، بين أقدام كورتوا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة