الهلال ضد النصر .. 20 دقيقة سلبية وسيطرة من رفقاء جوميز على مجريات اللقاءصبحي يطمئن على معدلات إنجاز إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب استعدادا لمونديال اليدالهلال ضد النصر.. جوفينكو يتقدم للزعيم بالهدف الأول من تسديدة أرضيةكوبنهاجن يفوز على باشاك شهير ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبيالدوري السعودي .. النصر يخطف التعادل بالوقت القاتل من الشوط الأول أمام الهلالعمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختارالمزين يعلن اعتزال حارس نادي طنطا ويؤكد على جاهزية اللاعبين لاستئناف الدوريرئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربابعد يوم من التعاقد مع توريس.. مانشستر سيتي يضم أكي لصفوفهرسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سرايوزير السياحة يلتقي مستثمري ومديري الفنادق بمرسي مطروح والساحل الشماليرئيس جامعة بني سويف: بدء اختبارات القدرات بالجامعة 8 أغسطسرئيس جامعة بني سويف: غلق جزئي لقسمي العمليات والرعاية المركزة للصيانةجولات لمرشحي مجلس الشيوخ بمطرانيات المنياالسودان يتهم إثيوبيا بخرق اتفاق المبادئ حول «سد النهضة»«البحوث الإسلامية»: فتح باب التقدم للمسابقة العام للابتعاث للخارجرئيس الوزراء: لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية رغم كل تحديات «كورونا»أول مركز متخصص لعلاج سرطان الأطفال.. «عبدالغفار» يتفقد مستشفى برج العرب الجامعي«صحة المنوفية» تنتظر خليفة نصيف الحفناوي بعد ترشحه لمجلس الشيوخاحذر.. استخدام الهاتف ليلا يزيد من خطر الإصابة بالسرطان

وزير الرياضة يعلق على شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور

   -  
أشرف صبحي - صورة أرشيفية

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن شكوى النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي للزمالك، التي تلقتها الوزارة، اليوم الإثنين، تمت إحالتها إلى الشؤون القانونية المنوطة ببحث هذه الشكاوى والإفادة بالرد على ما تضمنته الشكوى بالشكل القانوني.

وأكد «صبحي» أن الوزارة تتعامل بمنتهى الشفافية والحيادية في هذا الأمر، وفي جميع الشكاوى، موكدًا أنه سبق وقدم الزمالك شكاوى ضد الأهلي ومجلسه، وتمت إحالتها للشؤون القانونية أيضًا.

وشدد «صبحي» على أن دور الوزارة هو الإشراف الفني والإداري والمالي على المؤسسات والهيئات والاتحادات والأندية ومراكز الشباب، ولكن عندما يطلب منهم إنهاء أي أزمة، فالوزارة لم ولن تتأخر عن خدمة المنظومة الرياضية من أجل الصالح العام.

وتمنى وزير الشباب والرياضة أن يسود الهدوء والوئام بين الجميع، وإعلاء مصلحة الوطن فوق أي اعتبارات وخلافات شخصية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    83,001
  • تعافي
    24,975
  • وفيات
    3,935
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,161,205
  • تعافي
    7,664,395
  • وفيات
    573,460
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة