س وج.. لماذا لجأ الناقد جون درايدن لكتابة الشعر؟شاهد قبر الشاعر الكبير محمود درويش فى ذكرى رحيله"مروان محسن مهاجماً".. تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبيمواعيد مباريات الأحد.. عودة الأهلي وديربي جدةلهذه الأسباب ينتشر فيروس كورونا بشكل أسرع من الإنفلونزاتعرف على محتويات وحدة التخزين الخاصة بالمتهم الثامن بقضية جبهة النصرة9 زيجات ملكية انتهت بالطلاق.. الزواج بالأمير لم يكن النهاية السعيدةصورة اليوم.. رجعوا التلامذة فى غزة للجد تانىضبط 554 قضية مخدرات وتنفيذ 132 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 3380 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع624 فندقا×21 محافظة.. نصف الطاقة الفندقية فى مصر تحصل على الشهادة الصحيةالتعليم العالى: 70 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصر للطيران تسير 24 رحلة خارجية وداخلية لنقل 2600 ألف راكبالإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا 16 أغسطس بـ4 محافظات3 أيام تفصل العالم عن أول لقاح معتمد لفيروس كورونا.. فيديوصالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"

مسئول بالمركزى الأمريكى: "استخدموا الكمامات إذا كنتم تريدون المزيد من الوظائف"

-  

قال روبرت كابلان رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في دالاس اليوم الاثنين، إنه إذا استخدم الجميع الكمامات فإن الاقتصاد الأمريكي سينمو بخطى أسرع وسيجد المزيد من الناس وظائف وسيكون بالإمكان إعادة فتح المدارس بآمان أكبر.

وأبلغ كابلان نادي الصحافة القومي في ندوة افتراضية "إذا استخدم الجميع الكمامات فإنني أعتقد أنه سيكون على الأرجح أهم شيء يمكن أن نفعله الآن لضمان أن يكون التعافي أسرع وألا يتباطأ"، مشيرا إلى أن الاقتصاد تباطأ منذ أن عاود فيروس كورونا المستجد الظهور بأعداد كبيرة في أرجاء الولايات المتحدة في الأسابيع القليلة الماضية.

وتوقع كابلان أن الاقتصاد الأمريكي سينكمش ما بين 4.5 بالمئة إلى 5 بالمئة هذا العام، وسيهبط بنسبة 35 بالمئة على أساس سنوي في الربع الثاني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة