المعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربية

محافظ دمياط تجرى زيارة لإحدى ترسانات تصنيع السفن بمدينة عزبة البرج

   -  

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، فى تصريح لها، دعم المحافظة لكافة الصناعات والمشروعات المتوسطة والصغيرة وكذلك جميع المبادرات المُقامة على أرضها باعتبارها أحد أهم الركائز الأساسية لدعم الاقتصاد القومى لافتة إلى اهتمام الدولة بذلك الملف وفقاً للرؤية التنموية "مصر 2030"، جاء ذلك خلال زيارتها الميدانية التى أجرتها اليوم الاثنين، إلى إحدى ترسانات تصنيع السفن بمدينة عزبة البرج والتى رافقها خلالها اللواء عصام غانم رئيس الوحدة المحلية بالمدينة.

واطلعت المحافظ على كافة النماذج التصميمية الخاصة بالسفن واليخوت السياحية التى تُنفذها الترسانة وتقوم بتصديرها لدول عربية وأجنبية، إذ أشادت بما حققه ذلك المشروع من مكانة دولية تعكس الرؤية التراثية لمحافظة دمياط التى تشتهر بها منذ عقود طويلة، معربة عن فخرها الشديد بما شاهدته من جهود واجتهادات تحت أسس علمية تضاهى الصناعات العالمية.

وأكدت الدكتورة منال عوض أنه سيتم تحقيق التعاون بمجالات مختلفة، لدعم السياحة برأس البر، وذلك بالاستفادة من وضع نماذج مصغرة للسفن بالمدينة تحاكى الطبيعة الساحلية لها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة