القليوبية تسجل صفر إصابة بفيروس كورونا بـ11 مركزا ومدينةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات الأجهزة التنفيذية لانتخابات مجلس الشيوخ«الوطنية للصحافة»: «غرفة متابعة انتخابات الشيوخ» في حالة انعقاد دائمعميد آداب بنها: عائله لبنانيه أنقذت ابنتيّ وقت انفجار بيروتمحافظ الغربية يتفقد عددا من مشروعات محطات مياه الشرب والصرف بالمحلة الكبرىالأحزاب تحشد الناخبين للتصويت وتحذر من المقاطعةعزل «بنها التعليمي» بعد صفر كورونا: خطر الوباء مازال قائمًابالصور.. وفد مجلس الوزراء يزرو قرى «حياة كريمة» في البحيرةمجدي سبع: جامعة طنطا مستعدة لاختبارات القدرات السبتنائب محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسيةأم ونجلاها.. ننشر أسماء أول 3 جثث مستخرجة من أسفل أنقاض عقار المحلةمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد لمرشحيه بقسم مينا البصل بالإسكندريةدون خسائر بشرية.. الجيزة: السيطرة على حريق بمشروع الكهرباء بأوسيم - صورمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 3500 راكب.. غداوعاظ ومدرسين.. ننشر التخصصات المطلوبة لمسابقة الأزهر للابتعاث للخارجغرقوا بالمياه الجوفية أثناء التنقيب عن الآثار.. انتشال 3 جثامين في البحيرة (تفاصيل)صدمه «موتوسيكل».. مصرع طفل أثناء عبور الطريق في البحيرةاستخراج أول جثه من تحت أنقاض عقار المحلة المنهاربالصور محافظ الغربية يشارك بنفسه فى عملية رفع الأضرار الناتجة عن انهيار منزل بالمحلة الكبرىبرا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR

إثيوبيا تريد التحكم.. عضو لجنة تفاوض حول سد النهضة يعلن عدم التوصل لاتفاق

   -  
سد النهضة

قال الدكتور علاء الظواهري عضو لجنة التفاوض لسد النهضة، إنه لا جديد في مفاوضات سد النهضة ولم يتم التوصل إلى اتفاق، موضحا أن كل دولة سوف تعد تقرير ويتم رفعه إلى رئيس الاتحاد الأفريقي. 

وأكد خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، تقديمه «أحمد موسى»، أن إثيوبيا ترى أن الأرقام التي طرحتها مصر والسودان بخصوص حصصهما من المياه هو نوع من فرض الإرادة عليها والسيطرة على النيل. 

وأشار عضو لجنة التفاوض لسد النهضة تسعى إلى أن يكون لها الرأي المنفرد في ما يصل إلى مصر والسودان من المياه؛ مرددا« إثيوبيا بعد عودتها من مفاوضات واشنطن تحاول أن تزيد من الضغط على مصر».

ونوه عضو لجنة التفاوض لسد النهضة، أن المحددات التي وضعتها مصر للتفاوض لا تجد أي توافق من الجانب الإثيوبي من الجانب القانوني والفني. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة