نائب محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسيةأم ونجلاها.. ننشر أسماء أول 3 جثث مستخرجة من أسفل أنقاض عقار المحلةمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد لمرشحيه بقسم مينا البصل بالإسكندريةدون خسائر بشرية.. الجيزة: السيطرة على حريق بمشروع الكهرباء بأوسيم - صورمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 3500 راكب.. غداوعاظ ومدرسين.. ننشر التخصصات المطلوبة لمسابقة الأزهر للابتعاث للخارجغرقوا بالمياه الجوفية أثناء التنقيب عن الآثار.. انتشال 3 جثامين في البحيرة (تفاصيل)صدمه «موتوسيكل».. مصرع طفل أثناء عبور الطريق في البحيرةاستخراج أول جثه من تحت أنقاض عقار المحلة المنهاربالصور محافظ الغربية يشارك بنفسه فى عملية رفع الأضرار الناتجة عن انهيار منزل بالمحلة الكبرىبرا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCRمنها شرم وطابا.. الحكومة: منع جميع القادمين لمصر باستثناء السائحين إلى المدن الساحليةتأهل إشبيلية وليفركوزن لدور ربع نهائي الـ«يوروبا ليج»مفاجأة.. هدرسفيلد يطالب بعودة رمضان صبحي.. واللاعب خارج حسابات الأهليالزمالك يفوز على المصري بهدف «علاء» في أولى مباريات عودة الدوريالطبيب الألماني يحسم مصير مشاركة «عبدالعزيز» أمام الرجاءإجازة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد مواجهة المصري10 أيام تفصل «بن شرقي واوناجم» عن المباريات الرسميةكارتيرون يرفض سياسة الدور بين الحراس في الدوريمرتضي منصور يجتمع مع كارتيرون بعد مواجهة الاتحاد في الدوري

أحمد موسى عن انتهاء مفاوضات سد النهضة: مفيش جديد يبقى الوضع كما هو عليه

   -  
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اليوم الإثنين هو آخر أيام المفاوضات التي تجريها مصر وإثيوبيا والسودان بشأن سد النهضة، موضحا أن الإعلام الخارجي بدأ في بث معلومات خاطئة تفيد بأن إثيوبيا بدأت في ملء سد النهضة. 

وشن أحمد موسى، أثناء تقديم حلقة جديدة اليوم، الإثنين، من برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، هجوما على فضائية "الجزيرة" القطرية بعد أن نشرت معلومات محرفة على لسان الإعلام الإثيوبي؛ مشيرا إلى أن إثيوبيا اعتادت نشر معلومات معينة لتخاطب بها الداخل الإثيوبي.

واستعرض أحمد موسى تصريحات وزير الخارجية الإثيوبي اليوم، التي أكد فيها، أنهم لم يبدأوا في ملء السد.

وأكد أحمد موسى أن التوجه المصري في ملف سد النهضة يحمل شعار "لا ضرر ولا ضرار"، متابعا «متوقع أن مفيش جديد في موضوع سد النهضة ويبقى الحال كما هو عليه». 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة