الأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطالاليوم.. بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية

فيديو.. مشروع روضة السيدة بالقاهرة من تل العقارب لكومباوند سكنى متكامل

   -  
أجرى اليوم السابع جولة ميدانية بمشروع روضة السيدة، بحى السيدة زينب جنوب القاهرة، وأحد مشاريع تطوير المناطق العشوائية والذى تم تسكينه بعد تحويل المنطقة من العشوائية الى كومباوند سكنى متكامل به كافة الخدمات.
 
ويضم مشروع روضة السيدة 816 وحدة سكنية و198 وحدة تجارية يجمعهم 16 عمارة مكونة من أرضى و5 أدوار، على 7 أفدنة تم تخطيطهم ليكون بها ممشى سياحى وأماكن لانتظار السيارات وأقل شارع عرضه 12 مترا.
 
وهناك 4 نماذج للإنشاءات داخل مشروع روضة السيدة، نموذج "أ" ويشمل 12 وحدة بالطابق الواحد بأربع مداخل، ونموذج "ب" 8 شقق بالدور السكنى بمدخلين، ونموذج "ج" 4 شقق فى الدور بمدخل واحد ومساحات متنوعة، وهناك نموذج غرفتين وصالة على مساحة 65 م2، و156 وحدة بمساحة 72م2، و56 وحدة بمساحة 82م2، و84 وحدة بمساحة 90م2.
 
وتم تركيب بوابات بمداخل المشروع لمنع مرور السيارات من شوارع المشروع والسماح فقط لسيارات أصحاب المكان فقط بالمرور والانتظار داخله، كما أن هناك تواجدا أمنيا مكثفا بالمشروع لمنع ظهور أى تجاوزات أو خروج عن القانون. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع