كشف حقيقة وضع مخدرات داخل سيارة في جراج بأسيوط: «تبين أنه دقيق طعام»بدء هدم عقار قصر النيل المنهار والبحث عن مفقودين تحت الأنقاضمصرع شاب أسفل عجلات قطار في كفر الزياتإخماد حريق بجوار مسجد الوداع في المنيا"القومي للترجمة" يعتمد آلية جديدة للتقدم بطلبات ترجمة الكتب الى المكتب الفنيالعميد خالد عكاشة يحاضر عن مجلة "تقديرات مصرية" بمكتبة القاهرة الكبرىتعرف على قواعد البناء قديما.. وكيف رصدت الفوتوغرافيا المنازل المنهارة قبل 100 عام | صورالعربية للعلوم والتكنولوجيا تعلن دعمها للشعب اللبنانيباستثناء هذه الفئة.. مصر للطيران تعلن عدم استقبال سائحين دون تحليل كورونامدبولي: علاقات تاريخية تربط شعبي مصر والسودانمصر والسودان تتفقان على ضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم بشأن سد النهضةمصر والسودان تؤكدان أهمية التوصل لاتفاق بملف سد النهضةبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم 15/8/2020 دوري أبطال أوروباغدًا..كنيسة السيدة مريم بالفكرية تقيم صلاة العشية وتمجيد العذراءوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان آليات زيادة مشروعات الاستثمارالسلع التموينية تعلن عن مناقصة التوريد ٤٠ ألف طن زيتبذكراها.. العالمة المصرية سميرة موسى اغتيلت بسبب بحوثها النوويةتوتوسبورت: كونتي اختار دجيكو لتدعيم هجوم إنتربعد نقله للمستشفى.. الغضبان يزور قائد المقاومة الشعبية ببورسعيد محمد مهرانتحرير 15 محضرا تموينيا خلال حملة بمدينة الباجور

تعالي يا نور قلب أمك.. 20 غواصا ومش قادرين يوصلوا لجثة طالب غريق.. فيديو

   -  

مأساة كبيرة شهدتها محافظة كفر الشيخ، بطلها هذه المرة شاطئ بلطيم الذى كان شاهدا على غرق طالب جامعى، وسط حالة من الحزن والصدمة على أسرته.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز المشاهد فى قصة هذا الطالب الغريق، وما تعيشه أسرته حاليا من مشاهد يرثى لها.

ويكثف رجال الإنقاذ النهرى بمحافظة كفر الشيخ، وعدد من الشباب المتطوعين من أبناء المحافظة ومن شباب محافظة الإسكندرية، جهودهم للبحث عن جثمان نور.س.ا.ق طالب بكلية الهندسة، من قرية الرغامة التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، لليوم الرابع على التوالى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة