«فرانس فوتبول» تفجر مفاجأة فى عودة «رونالدو» لريال مدريدهاني الفخراني يقود يد الشارقة الإماراتي«كامب نو» سلاح برشلونة أمام نابولى فى دورى الأبطالالأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن أزمة «كهربا» والزمالكالنصر السعودي يُفجر مفاجآة مدوية حول ضم «كهربا»التشكيل الرسمي للإنتر في مواجهة خيتافي بالدوري الأوروبي«موراى» يخاطر من أجل البطولات الكبرىفوز الأهلي والزمالك بدوري شباب كرة اليد 2000السيتي يعلن التعاقد مع «آكي» لمدة 5 سنواتالهلال ضد النصر .. 20 دقيقة سلبية وسيطرة من رفقاء جوميز على مجريات اللقاءصبحي يطمئن على معدلات إنجاز إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب استعدادا لمونديال اليدالهلال ضد النصر.. جوفينكو يتقدم للزعيم بالهدف الأول من تسديدة أرضيةكوبنهاجن يفوز على باشاك شهير ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبيالدوري السعودي .. النصر يخطف التعادل بالوقت القاتل من الشوط الأول أمام الهلالعمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختارالمزين يعلن اعتزال حارس نادي طنطا ويؤكد على جاهزية اللاعبين لاستئناف الدوريرئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربابعد يوم من التعاقد مع توريس.. مانشستر سيتي يضم أكي لصفوفهرسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سرايوزير السياحة يلتقي مستثمري ومديري الفنادق بمرسي مطروح والساحل الشمالي

أول ظهور لـ مارجوت روبى بعد ربط اسمها بـ ويل سميث وخيانته لزوجته معها.. صور

-  

سيطر اسم الممثلة مارجوت روبي علي موقع تويتر خلال الأيام الماضية من قبل رواد الموقع الشهير، ممن أكدوا على أنها كان لها علاقة بـ ويل سميث خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تصدر حديث جادا سميث زوجة الفنان الشهير المواقع والصحف بعدما اعترفت له بخيانتها له مع مغني راب.

وهو الأمر الذى دفع رواد تويتر للتأكيد على أن ويل سميث كان على علاقة بـ مارجوت روبي، حيث إنه لم يكن يلعب دور الفتي الطيب أثناء زواجه وإنما خان زوجته معها، وذلك رغم تكذيب تلك القصة مراراً من قبل زوجة ويل سميث نفسها قبل سنوات.

مارجوت روبي بدورها ظهرت خلال الساعات الماضية وفقاً لتقرير موقع الديلي ميل الذى كشف عن أنها تجاهلت ربط اسمها بكافة الأنباء الأخيرة، وظهرت مميزة في إطلالتها الأخيرة كعادتها.

على جانب آخر ذكر موقع فارايتي أن عدد مشاهدات حلقة جادا سميث والتي اعلنت فيها عن خيانتها لزوجها ويل سميث، حققت 15 مليون مشاهدة علي الفيس بوك في 24 ساعة فقط، فيما استطاعت الحلقة أن تصل حاليا إلي 22 مليون مشاهدة علي صفحة البرنامج بالفيس بوك.



وشهدت الحلقة اعتراف جادا زوجة النجم العالمي ويل سميث بأنها كانت على علاقة غرامية مع المغني أوجست السينا أثناء زواجها من ويل سميث.
 

وجلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة في برنامجها على Facebook ، Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا.


مارجوت روبى
روبى تتصدر التريند
روبى وسميث
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة