أحبت في الرجل الصدق.. ورأت أن الفن ليس دائما.. وتفاءلت بالأذان.. تفاصيل في حياة شويكار6 أشياء فى مطبخك يجب أن تتخلصى منها فورًا للحفاظ على نظامه وصحتكسيارة "المنازل المسكونة" تجربة مرعبة باليابان للترفيه فى زمن كورونا.. صورمؤلف فيلم الحارث: حكايتنا تمتد لأكثر من جزءمنطقة فى إسبانيا تحظر التدخين فى المناطق العامة منعا لانتشار كورونا4 دول تعتذر عن عدم ترشيح حكام تدير قمة الأهلي والزمالكترامب يصدر أمرًا يزيد الضغط على الشركة المالكة لتطبيق "تيك توك"أستراليا تحيي ذكرى مرور 75 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية بمراسم محدودةبدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيم

الصحة السورية تحذر من التراخي وسط ارتفاع المعدلات العالمية

   -  
فيروس كورونا في سوريا

دمشق - أ ش أ

حذرت وزارة الصحة السورية من أن مؤشر خطر العدوى بفيروس "كورونا" يرتفع، مشددة على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية.

وأوضحت الوزارة في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، أن "مخاطر العدوى بـ(كوفيد- 19) ترتفع مع تضاعف الإصابات عالميا، خلال الأسابيع الماضية ومحليا، وتوسع انتشار المرض أفقيا وعموديا"، حيث سجلت البلاد حتى اليوم 417 إصابة، و136 حالة شفاء و19 حالة وفاة.

وأشارت الوزارة إلى أنه، من الملاحظ التراخي في الالتزام بالإجراءات الوقاية والاحترازية لاسيما في أماكن التجمعات والأسواق ووسائل النقل العامة والمحلات التجارية، قائلة إن ذلك "يعرض المجتمع بأكمله لخطر العدوى ويهدد بشكل خاص حياة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة وأمراض قلبية وعائية وداء السكري والمشاكل الرئوية والكلوية ومنقوصي المناعة".

ومع اقتراب الانتخابات التشريعية (في 19 من الشهر الجاري) دعت الوزارة إلى الالتزام بإجراءات الوقاية خلال حملات الدعاية، وضمن المراكز الانتخابية، وشددت على ضرورة الالتزام بتحقيق شروط التباعد المكاني وتجنب الازدحام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة