هيئة قناة السويس: تم الاستحواذ على 25% من إجمالي حركة البضائع عالميا..فيديووزيرة إعلام لبنان: زيارة ماكرون لن تقتصر على الدعم المعنوي| فيديورئيس لبنان يقف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت|شاهدهيئة قناة السويس: تدشين 3 قاطرات جديدة لعبور 95 سفينة يوميا بحلول عام 2023.. فيديوسفير مصر فى بيروت : جسر جوي لإغاثة اللبنانيين مزود بأطقم طبية ومواد غذائية ..فيديومشهد الانفجار تقشعر له الأبدان.. محافظ بيروت: حجم الدمار فى العاصمة لم يحدث خلال الحرب الأهليةافتتاح متحف عالمي لعرض مراحل إنشاء قناة السويس مطلع العام المقبل.. فيديوعم أحد الضحايا المصريين في انفجار بيروت يكشف كواليس وفاة ابن شقيقه| فيديومكتب الشرق الأوسط بـ بيروت: اجتماع مجلس الوزراء اللبناني تبنى توصيات الأعلى للدفاعمدير مكتب الشرق الأوسط بـ لبنان: الأدوار العليا للوكالة تعرضت للخسائر ..فيديوتغييرات بالجملة في تشكيل مانشستر يونايتد أمام لاسك النمساوي في الدوري الاوروبيكونتي يعلن تشكيل انترميلان لمواجهة خيتافي الاسباني في الدوري الأوروبينادال : عدم مشاركتي في بطولة أمريكا المفتوحة لن يقلل من قوتهاشاهد.. الشباب يفوز على الوحدة بثلاثية فى الدورى السعودىراحة قصيرة للاعبين في مباراة النصر والهلال بعد مرور نصف ساعةالهلال يسجل أول أهدافه في شباك النصر بلقاء الدوري السعوديبرنامج تدريبي مكثفة للاعبي طائرة المنيا استعدادًا لإستكمال الدوريرسمياً.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع ناثان أكيتجديد ملعب ريفر بليت الأرجنتينى صاحب ذكريات" كيمبس" 78النصر يتعادل مع الهلال في الشوط الأول

فيديو سب الخطيب صحيح.. مصادر بالأهلي : مستمرون فى التصعيد لرد اعتبار رئيس النادى

   -  

كشفت مصادر خاصة بالأهلي أنهم تأكدوا بما لا يدع مجالا للشك ان الفيديو المتداول لرئيس الزمالك يسب فيه رئيس القلعة الحمراء صحيح وغير مفبرك.


وقالت المصادر إن موقف النادي كما هو لم ولن يتغير وفي سبيله للتصعيد إلي أقصي مدي للحفاظ علي حقوق الأهلي ورد إعتبار رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

واضافت المصادر انهم طرقوا كل الأبواب الرسمية للنائب العام ووزير الرياضة ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب من اجل الحفاظ علي حقوقه وحقوق رئيسه كاملة تجاه تجاوزات رئيس نادي الزمالك.


وأوضحت إن الأهلي لم ولن يتراجع عن موقفه بشأن التصعيد ضد رئيس نادي الزمالك بعد أن فاض الكيل من تجاوزاته التي فاقت الحدود تجاه الأهلي ورئيسه وجماهيره وما شهدته الساعات الماضية من الهجوم علي المصريين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة