المرور : أكتوبر آخر موعد لتركيب الملصق الإلكترونى للسيارات«فرانس فوتبول» تفجر مفاجأة فى عودة «رونالدو» لريال مدريدهاني الفخراني يقود يد الشارقة الإماراتي«كامب نو» سلاح برشلونة أمام نابولى فى دورى الأبطالالأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن أزمة «كهربا» والزمالكالنصر السعودي يُفجر مفاجآة مدوية حول ضم «كهربا»التشكيل الرسمي للإنتر في مواجهة خيتافي بالدوري الأوروبي«موراى» يخاطر من أجل البطولات الكبرىفوز الأهلي والزمالك بدوري شباب كرة اليد 2000السيتي يعلن التعاقد مع «آكي» لمدة 5 سنواتالهلال ضد النصر .. 20 دقيقة سلبية وسيطرة من رفقاء جوميز على مجريات اللقاءصبحي يطمئن على معدلات إنجاز إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب استعدادا لمونديال اليدالهلال ضد النصر.. جوفينكو يتقدم للزعيم بالهدف الأول من تسديدة أرضيةكوبنهاجن يفوز على باشاك شهير ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبيالدوري السعودي .. النصر يخطف التعادل بالوقت القاتل من الشوط الأول أمام الهلالعمر مرموش يودع الدوري الأوروبي مع فولفسبورج على يد شاختارالمزين يعلن اعتزال حارس نادي طنطا ويؤكد على جاهزية اللاعبين لاستئناف الدوريرئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لـ ضم كهربابعد يوم من التعاقد مع توريس.. مانشستر سيتي يضم أكي لصفوفهرسميا.. أردا توران ينتقل إلى الدوري التركي من بوابة جالاتا سراي

بعد إعلان جون ترافولتا وفاتها.. أبرز صور كيلي بريستون مع عائلتها

-  
كيلي بريستون وجون ترافولتا وأبنائهم

بعد إعلان الفنان الأمريكي جون ترافولتا john travolta عن وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون kelly preston، إثر معاناتها من مرض السرطان الذي هزمها وتغلب عليها بعد صراع دام لمدة عامين، بحث الملايين من محبيها بالوطن العربي عن تفاصيل الخبر مما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: جون ترافولتا يعلن وفاة زوجته بعد صراع مع السرطان

وكتب جون ترافولتا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أنه يشعر بالألم والحزن يسكن قلبه لخسارة زوجته معركتها مع مرض سرطان الثدي، مؤكدًا أن الجميع كان يدعهما ويمدها بمشاعر الحب بجانب أنها كافحت بشجاعة من مقاومة مرضها والحصول على الشفاء.

كما نعتها ابنتها إيلا ترافولتا، عبر حسابها بـ"انستجرام"، وعبرت عن مدى فخرها بها كونها

أكثر شخص قابلته بعمرها يتميز بالشجاعة والقوة والجمال مثلها، موجهة لها رسالة تحمل في طياتها الحب وقالت:"احبك أمي جدًا".

 ويذكر أن ترافولتا التقى بزوجته الراحلة بريستون عام 1988 حين مشاركتهم بفيلم "ذا إكسبرتس"، وتزوجا في باريس عقب الفيلم بثلاث أعوام تقريبًا، ونجح الثنائي ليكونا مثال للزواج الناجح بالوسط الفني المعروف فيه سرعة الانفصال.

وأثمرت تلك الزيجة 3 أبناء هم: إيلا بلو ترافولتا، بنجامين ترافولتا، وجيت ترافولتا الذى توفى وهو بعمر الـ16 عامًا.

صور عائلة كيلي بريستون 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة