فيديو - نجل فؤاد المهندس ينتظر خروج جثمان شويكار أمام المستشفى لتشييع جنازتهابالصور| نجوم الأوبرا يتغنون بألحان بليغ حمدي على مسرح النافورةميرفت أمين ودلال عبدالعزيز أمام المستشفى في انتظار خروج جثمان شويكارصور| وصول نهال عنبر للمستشفى في انتظار تشييع جنازة شويكارماجي بو غصن عن ضحايا مرفأ بيروت: "لن نتخطى فاجعة رحيلكم"بالصور| خروج جثمان شويكار في طريقه للمدافن بحضور ميرفت أمين ونجل "المهندس"بالفيديو| "مصراوي" يرصد لحظات انتظار جثمان شويكار أمام المستشفى وتوافد النجومنوال الزغبي تهاجم السلطات اللبنانية: "الناس قرفوا منكم"ميرهان حسين تنشر صورًا من عطلتها الصيفية.. وأيتن عامر تعلقعمر الشناوي ينشر فيديو لهند عبدالحليم مع زوجها في شهر العسلمستشفى أرمنت بالأقصر ينجح في إصلاح عيب خلقي بجدار بطن طفل رضيعصحة الدقهلية تكشف على نصف مليون سيدة منذ بداية مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأةإيقاف محطة مياه شرب المنيا الجديدة عن العمل للصيانةلجنة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية تزور مركز البرامج المشتركة بالوادى الجديدالوفد.. تنشر أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بأسوانبالانفوجراف.. إزالة 2749 تعديًا على أراضي الدولة بالغربيةإزالة 2749 مخالفة بناء منذ بدء التنفيذ في 16 مارس بالغربيةوزير التعليم العالي: مستشفيات جامعة الإسكندرية تشهد طفرة نوعيةالأعلى للجامعات يتابع اختبارات القدرات بجنوب الواديالبحوث الفلكية": هزة أرضية ضربت أسوان صباح اليوم

استئناف الدوري الأسترالي الجمعة المقبل

   -  
احدى مباريات الدوري الاسترالي

قال الاتحاد الأسترالي لكرة القدم – اليوم الاثنين – انه سيتم استئناف دوري الدرجة الأولى يوم الجمعة المقبل بعد أربعة أشهر من التوقف ومع دخول ثلاثة فرق من ملبورن الحجر الصحي في سيدني.

وكان من المفترض عودة دوري الأضواء يوم الخميس بمباراة بين ملبورن فيكتوري وويسترن يونايتد لكن تغير الجدول بسبب أزمة كورونا في ملبورن، لكن المسابقة ستعود بمباراة بين سيدني ضد ولنجتون فينكس في استاد

جوبيلي يوم الجمعة.

وانتقلت فرق ملبورن فيكتوري وويسترن يونايتد وملبورن سيتي إلى سيدني مطلع الأسبوع لقضاء 14 يوما في الحجر الصحي.

 وقال جريج أورورك مدير المسابقات بالاتحاد الأسترالي: واجهنا الكثير من التحديات في الأسبوع الماضي منذ الإعلان عن جدول المباريات، الذي احتاج إلى بعض التعديلات بسبب تنقلات فرق ملبورن إلى سيدني.

 وتأمل المسابقة في إنهاء آخر

27 مباراة بالدور التمهيدي خلال أربعة أسابيع مع إقامة الدور النهائي الحاسم في 23 أغسطس.

وأغلقت سلطات نيو ساوث ويلز حدود الولاية مع فيكتوريا الأسبوع الماضي، لتصبح فرق ملبورن عالقة قبل الحصول على استثناء للسفر يوم الجمعة.

 وعزلت الفرق في فندق بسيدني وخضع أفرادها لفحوص يوم الاثنين بعد ظهور أعراض فيروس كورونا على لاعب مطلع الأسبوع، وإذا جاءت كل نتائج الفحوص سلبية ستتمكن الفرق من التدريب غدا الثلاثاء.

وسوف يتم السماح بحضور 4500 مشجع في مباراة سنترال كوست مارينرز ضد بيرث جلوري في جراسفورد شمال سيدني.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة