فنانو الوطن العربي يتضامنون مع لبنان بأوبريت «لا يا بيروت» | فيديوميرفت أمين ودلال عبد العزيز أول الحاضرين في جنازة شويكار | صورخروج جثمان الفنانة شويكار من مستشفى الصفا لتشييعه إلى مثواه الأخير|صورتعرف على أبرز الحضور لتشييع جثمان الفنانة شويكار من المستشفى | صورفيديو - نجل فؤاد المهندس ينتظر خروج جثمان شويكار أمام المستشفى لتشييع جنازتهابالصور| نجوم الأوبرا يتغنون بألحان بليغ حمدي على مسرح النافورةميرفت أمين ودلال عبدالعزيز أمام المستشفى في انتظار خروج جثمان شويكارصور| وصول نهال عنبر للمستشفى في انتظار تشييع جنازة شويكارماجي بو غصن عن ضحايا مرفأ بيروت: "لن نتخطى فاجعة رحيلكم"بالصور| خروج جثمان شويكار في طريقه للمدافن بحضور ميرفت أمين ونجل "المهندس"بالفيديو| "مصراوي" يرصد لحظات انتظار جثمان شويكار أمام المستشفى وتوافد النجومنوال الزغبي تهاجم السلطات اللبنانية: "الناس قرفوا منكم"ميرهان حسين تنشر صورًا من عطلتها الصيفية.. وأيتن عامر تعلقعمر الشناوي ينشر فيديو لهند عبدالحليم مع زوجها في شهر العسلمستشفى أرمنت بالأقصر ينجح في إصلاح عيب خلقي بجدار بطن طفل رضيعصحة الدقهلية تكشف على نصف مليون سيدة منذ بداية مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأةإيقاف محطة مياه شرب المنيا الجديدة عن العمل للصيانةلجنة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية تزور مركز البرامج المشتركة بالوادى الجديدالوفد.. تنشر أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بأسوانبالانفوجراف.. إزالة 2749 تعديًا على أراضي الدولة بالغربية

ساني يشارك في أول مران مع بايرن ميونخ

   -  
ليروي ساني لاعب يايرن ميونخ

شارك اليوم الاثنين اللاعب ليروي ساني المنضم حديثا لصفوف بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مران له مع النادي البافاري في الوقت الذي يقضي جميع لاعبي الفريق تقريبا إجازة في الوقت الحالي.

وتدرب ساني، الذي انضم إلى الفريق قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي منذ عشرة أيام، مع

زميله نيكلاس سولي الذي يمضي في طريقه للعودة مجددا للمنافسات بعدما عانى من إصابة خطيرة في الركبة.

ويقضي باقي لاعبي بايرن ميونخ فترة إجازة للأسبوع الثاني بعد أن توج الفريق بالثنائية المحلية"الدوري والكأس" قبل بدء الاستعدادات لمواجهة تشيلسي الإنجليزي

في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم الثامن من أغسطس المقبل.

وكان بايرن فاز ذهابا 3 - صفر في لندن، وفي حال تأهله سيشارك في بطولة مصغرة تقام في الفترة من 12 إلى 23 أغسطس المقبل، في سعيه لتحقيق الثلاثية.

 المعروف انه لا يحق لساني المشاركة مع بايرن ميونخ في المباريات المتبقية للفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة