الدستورية: معاش المتوفى أثناء الخدمة يماثل معاش المتقاعدالتفاصيل الكاملة.. مصدر أمني يعلن إصابة 5 أشخاص في حادث دائري المعاديالقبض على 48 شخصاً لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال البناءالداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ألف و429 سائقُا لعدم التزامهم بارتداء الكماماتضبط 3 أشخاص قتلوا خفير وإصابة آخر لسرقة مصنع في القليوبيةالأمن العام ينفذ 77 ألف حكم قضائي ويصادر 228 قطعة سلاح ناريحملات أعلى الطرق السريعة تحرر 4368 مخالفة مرورية متنوعةضبط عاطلين سرقا خطوط المواد البترولية في السويسالداخلية: سقوط لصوص أغطية الغرف الخاصة بكابلات شركة اتصالات في بورسعيدسقوط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك بالإكراه في الإسكندريةتكنولوجيا TikTok الصينية فى خضم الصراع الدولىمصر واليونان.. وفرض الإرادة فى المتوسطبطولة المفاجآت.. كيف تناولت الصحف الأجنبية خروج ريال مدريد واليوفينتوسمحمد فاروق نجم بيراميدز يتعرض لحادث سير.. شاهدتقرير.. بوكيتينيو وسيموني مرشحان لتدريب يوفنتوس خلفا لـ ساريالدوري السعودي.. بيدرو يغادر العزل ويقود تدريبات نادي الشباب7 مواسم بدون هزيمة.. كامب نو حصن برشلونة المنيع ضد أحلام نابوليقائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أتلانتا في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروباسانشو.. صفقة مجهولة المصير بين مانشستر يونايتد ودورتموندبشريات عديدة لـ برشلونة قبل استضافة نابولي

ائتلاف حقوقي في لبنان للدفاع عن حرية التعبير

   -  
لبنان

بيروت – (بي بي سي):

أعلن في لبنان اليوم عن تشكيل تحالف جديد لمؤسسات حقوقية للدفاع عن حرية التعبير في البلاد وللوقوف ضد "محاولات السلطات لقمع حرية الرأي" بحسب أعضاء الائتلاف.

ويضم "تحالف الدفاع عن حرية التعبير في لبنان" 14 منظمة دولية ولبنانية من بينها منظمتا العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش.

وبحسب أعضاء الائتلاف فإن البلاد شهدت "ارتفاعا مقلقا في عدد حالات الاعتداءات على حرية التعبير والرأي" منذ انطلاق المظاهرات في عام 2015 مرورا بالاعتداء على المتظاهرين الذي شاركوا في موجة الاحتجاجات التي انطلقت في العام الماضي وصولا إلى محاولة تشريع قوانين تضع قيودا على حرية الإعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة