قدام المصايب ما فى سبب لنفتخر برئيسنا.. إليسا تهاجم الموالين للسلطات اللبنانية: استحوا بقاوحشتنى أوى.. منشور مؤثر من ابن حسن الأسمر في ذكرى وفاة والدهبـ تيشرت أبيض.. منه فضالي تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لهاإيمان أبو طالب تطلب الدعاء لزوجهاقرية الزرابي بقنا تتشح بالسواد بعد مصرع 5 شباب في حادث تصادم دراجتين ناريتينضبط 25 مخبزا مخالفا و800 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية | صورضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل تحت تهديد السلاح برأس غاربمحافظ قنا: وفد مجلس الوزراء يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالقرى | صورفض أفراح وتجمعات للمواطنين لمنع انتشار كورونا بالشرقية| صورحملة لإزالة مخالفات البناء بمدينة برج العرب في الإسكندرية | صورضبط 1061 عبوة دواء بيطري مخالف بالشرقية | صورميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقية

معتصمون فلسطينيون يطالبون بالإفراج عن معتقل مصاب بكورونا لدى إسرائيل

   -  
الصليب الأحمر ارشيفية

غزة- (د ب أ):

اعتصم عشرات الفلسطينيين في غزة قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم الاثنين للمطالبة بالإفراج عن معتقل فلسطيني لدى إسرائيل مصاب بفيروس كورونا المستجد.

ورفع المشاركون في الاعتصام، الذي تم بدعوة من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، الأعلام الفلسطينية وصورا للأسير كمال أبو وعر المريض بالسرطان، والذي تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا أمس.

ودعا القيادي في حركة "فتح" نشأت الوحيدي في كلمة عن لجنة الأسرى للفصائل، منظمة الصحة العالمية والمؤسسات الدولية إلى التدخل للإفراج عن الأسير أبو وعر وإنقاذ حياته.

وفي السياق، دعا نادي الأسير الفلسطيني اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى تحمل مسئولياتها كجهة اختصاص، سيما فيما يتعلق بالإشراف على الفحوصات التي تجرى للأسرى في سجون إسرائيل.

وحث نادي الأسير (منظمة غير حكومية)، في بيان صحفي، المؤسسات الحقوقية والإنسانية التي تعنى بالأسرى، على ضرورة التدخل العاجل للإفراج عن كافة المعتقلين المرضى الذين يواجهون خطر فيروس كورونا في سجون إسرائيل.

وبحسب البيان، فإن إسرائيل تواصل اعتقال نحو 700 أسير فلسطيني مريض بينهم 300 أسير يعانون من أمراض مزمنة وبحاجة إلى رعاية صحية حثيثة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة