كيف تعتنى بنفسك فى العزل المنزلى اذا كنت تعانى من أعراض خفيفة لكورونا؟اللقاحات التى تؤخذ داخل الأنف توفر فاعلية أكبر وآثار جانبية أقل.. دراسة توضحالقوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهالتأمين الصحى ببنى سويف: تطبيق مكافحة العدوى وتطهير لجان امتحانات دبلوم التمريضمحافظ المنيا: توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للعمالة العائدة من الخارج.. صورجامعة المنصورة تستقبل وفد تقييم قدرات التحول الرقمي لجامعة ذكيةصحة البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد بمنافذ تقديم الخدمات الطبية استعدادًا لانتخابات الشيوخمحافظ بنى سويف يوجه بدراسة لإعادة النظر فى تقدير سعر المتر فى التصالحمحافظ كفر الشيخ: برنامج تدريبى لتأهيل خريجى الطب البيطرى وتحصين 48675 طائرًا"القومى للمرأة" بالإسكندرية ينفذ مشروع التمكين الاقتصادىالانتهاء من تجهيز المقرات بحي الصداقة الجديدة في أسوان لإجراء انتخابات الشيوخ.. صورانقطاع المياه عن مناطق خط رشيد بسبب كسر مفاجئ فى خط رئيسىشاهد أبرز 5 صور جمعت أحمد سعد وخطيبته منذ إعلان الخطوبةنجمات زمان والصحافة.. شادية تسأل أكثر مما تجيب وفريد من ممنوعات الحديثنادين نسيب: رح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تانى بيحترم شعبهريما رحبانى عن شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز: زهقنا من الإشاعات الرخيصةعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن يحتفلان باقتراب انتهاء تصوير فيلمهما الجديد.. فيديو وصورسيلفستر ستالون مع زوجته على الشاطئ بعد فترة من العزل الصحى بسبب كورونا.. صورتعرف على تفاصيل جنازة جورج كلونى.. تتكلف مليون دولار أمريكىالعثمانيون أول من سمح لـ اليهود بالصلاة أمام "حائط البراق"

موسكو: عودة 68 لاجئًا سوريًّا إلى بلدهم خلال ال 24 ساعة الأخيرة

   -  
اللاجئين السوريين

موسكو - أ ش أ

أعلن المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين السوريين أن 68 لاجئا (منهم 20 امرأة و35 طفلا) عادوا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية إلى الأراضي السورية من لبنان عن طريق معبري "جديدة يابوس" و"تلكلخ" الحدوديين.

وذكر بيان للمركز الروسي اليوم /الاثنين/ أنه لم يتم تسجيل عودة لاجئين من الأراضي الأردنية عن طريق معبر "نصيب" الحدودي، مشيرا إلى عودة 18 نازحا إلى أماكن إقامتهم الدائمة داخل سوريا خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

وأضاف البيان أن الوحدات الفرعية التابعة لسلاح المهندسين السوري طهرت مساحات من الألغام في مدينة دوما بريف دمشق ومدينتي جاسم والحارة بريف درعا على مساحة 1.9 هكتار، إذ تم اكتشاف وتدمير 22 عبوة ناسفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة