رئيسا جهازي مدينتي دمياط الجديدة والشروق يتفقدان مقار لجان انتخابات مجلس الشيوخ بالمدينيتن|صور«عبدالرازق» ينفي مسئولية فريق الأمل عن إصابات المصري بكوروناأبو الغيط: المصداقية والمهنية والوطنية هي الأسلحة الأهم لدى الإعلام العربيحسان دياب يصل إلى قصر بعبدا لتقديم استقالته رسميًا للرئيس اللبنانيمحتجون لبنانيون يحاولون دخول مجلس النواب وسط بيروتبعد استقالتها.. الرئيس اللبناني يكلف حكومة دياب بتسيير الأعمال لحين تشكيل أخرى"الأوروبي للوقاية من الأمراض" يحث على مواصلة إجراءات مكافحة كوروناالمحكمة العليا الإسرائيلية تمنع هدم منزل فلسطيني متهم بقتل جندي"بلومبرج": ألمانيا وفرنسا ترفضان قيادة واشنطن جهود إصلاح منظمة الصحة العالميةالحكومة الأفغانية توقع مرسومًا بإطلاق سراح 400 سجينًا لطالبانالرئيسان اللبناني والفرنسي يستعرضان هاتفيًا نتائج مؤتمر باريسكندا تعرب عن قلقها إزاء التطورات في بيلاروسياكيف يفتك الفشل الكلوى بمدمني المسكنات؟.. حلقة جديدة من برنامج وليد كلينكلقاح يعتمد على الجسيمات النانوية يظهر نتائج مشجعة فى مرحلة كورونا الأولىاختبار 14 نوعا من أقنعة الوجه لتحديد الأكثر كفاءة فى الحمايةالاستعانة بكاميرات المراقبة والمعمل الجنائى لكشف غموض مقتل إفريقية بالعجوزةرئيس القومي لحقوق الإنسان: المشاركة في الانتخابات واجب وطني واستحقاق دستوري"القومي لحقوق الإنسان": غرف عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ 2020مجموعة من الإجراءات لتسهيل ممارسة ذوي الإعاقة لحقهم بالتصويت في انتخابات مجلس الشيوخمايا مرسي: المرأة المصرية مشارك قوي في الانتخابات

قرقاش يدعو إلى عودة إنتاج النفط الليبي في أقرب وقت

   -  
أنور قرقاش

(وكالات):

أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش أن بلاده تدعو مع شركائها إلى عودة إنتاج النفط الليبي في أقرب وقت ممكن.

وشدد قرقاش من جانب آخر، في تغريدة بالخصوص على "أهمية وجود ضمانات لمنع العائدات النفطية من إطالة وتأجيج الصراع"، بحسب ما نقلته "روسيا اليوم".

وتعهد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية بمواصلة "العمل السياسي والدبلوماسي، والأولوية لوقف إطلاق النار والعودة إلى العملية السياسية".

يذكر أن استئناف تصدير النفط الخام الليبي لا يزال موضع تجاذب بين طرفي الصراع في ليبيا، ولم يحسم حتى الآن على الرغم من النجاح مؤخرا في تحميل ناقلة نفط من ميناء السدرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة