ننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»«كوكا» لاعب الشهر في اليونان.. وناديه يعلن جاهزيته لـ«وولفرهامبتون»صراع الانتخابات يشتعل مبكرًا في «الجبلاية»حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أحمد بلال: حققت «ريمونتادا ‏تاريخية»أحمد دياب مرشح «مستقبل وطن» في الانتخابات: الرياضة يجب أن تصبح أسلوب حياة للمصريينالزمالك يحسم صفقة «بابل» خلال ساعات.. وكارتيرون يصطحب «طباخًا» لرحلة «الدار البيضاء»فايلر يطلب تجهيز «الشحات» لمواجهة الوداد المغربيطرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهودالأهلي يحدد 3 أكتوبر لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقيأمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقده

معسكر مغلق بين القاهرة والإسماعيلية لنادى مصر الأسبوع المقبل

   -  

استقر خالد جلال، المدير الفنى لفريق نادى مصر، على دخول الفريق معسكرا مغلقا الأسبوع المقبل ما بين الإسماعيلية والقاهرة، بحيث يتم تقسيم الأسبوع ما بين المحافظتين يتخلله مباريات ودية، فى إطار الاستعداد لاستئناف الدورى الممتاز فى أغسطس المقبل.

وأكد خالد جلال، المدير الفنى لفريق نادى مصر، عودة اللاعبين للتدريبات على فترتين مجددا حتى نهاية الأسبوع بعد حصول الفريق على راحة الجمعة الماضى، فى إطار استعدادات الفريق لعودة الدورى شهر أغسطس المقبل .

وشهد الأسبوع الماضى تدريب الفريق على فترتين يوم الثلاثاء والأربعاء، قبل أن يخوض الفريق الخميس مرانا صباحيا وتدريبات استشفائية.

وطالب خالد جلال المدير الفنى لفريق نادى مصر لاعبيه بضرورة الالتزام بنظام غذائى محدد من أجل استعادة اللياقة البدنية فى ظل عودة التدريبات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعاد فريق نادى مصر، تحت قيادة مديره الفنى خالد جلال، إلى التدريبات السبت قبل الماضى تمهيدًا لاستئناف الدورى الممتاز، بعدما ظهرت سلبية العينة الثانية التى أجراها اللاعبون والجهاز الفنى والإدارى من فيروس كورونا، تمهيدًا لعودة النشاط واستئناف الدورى فى المرحلة المقبلة، بعد التراجع عن قرار الانسحاب من الدورى وإجراء المسحات لجميع اللاعبين.

وخضع لاعبو نادى مصر لإجراء مسحات الكورونا بعد تراجع النادى عن الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز، وتلقى اتحاد الكرة خطابا من نادى إف سى مصر يعلن فيه رفضه الانسحاب من بطولة الدورى والموافقة على إجراء المسحات الخاصة بفيروس كورونا للاعبيه تمهيداً لاستئناف بطولة الدورى خلال الفترة المقبلة، بعد خطابه المرسل يوم 17 يونيو الجارى، وتضمن رفضه استئناف النشاط.

وتضمن الخطاب المرسل من إف سى مصر إلى اتحاد الكرة أنه تم التناول الخاطئ لخطابه السابق بأنه يهدد بالانسحاب من الدورى، وهو ما لم يحدث، وأنه يوافق وملتزم بالقرارات التى تتخذها الدولة، ومنها عودة النشاط الكروى، إلى جانب الموافقة على إجراء المسحات الطبية الخاصة بالفريق وذلك على نفقة النادى وكافة عناصر اللعبة داخل الفريق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة