مران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحةمنافس بيراميدز - هوريا لـ في الجول: تراجعنا عن قرار الانسحاب من الكونفدرالية رغم "عار" كافضبط بحوزته 1300 طن لحوم مجهولة.. حبس مسئول مصنع 4 أيام على ذمة التحقيقاتالنيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق مصنع مواسير في المرجننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»«كوكا» لاعب الشهر في اليونان.. وناديه يعلن جاهزيته لـ«وولفرهامبتون»صراع الانتخابات يشتعل مبكرًا في «الجبلاية»حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أحمد بلال: حققت «ريمونتادا ‏تاريخية»أحمد دياب مرشح «مستقبل وطن» في الانتخابات: الرياضة يجب أن تصبح أسلوب حياة للمصريينالزمالك يحسم صفقة «بابل» خلال ساعات.. وكارتيرون يصطحب «طباخًا» لرحلة «الدار البيضاء»فايلر يطلب تجهيز «الشحات» لمواجهة الوداد المغربيطرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهود

بيراميدز يواصل استعداداته القوية لاستئناف الدورى.. صور

   -  

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته اليومية استعداداً لاستئناف الدورى العام يوم 6 أغسطس المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ونشرت الصفحة الرسمية لبيراميدز عبر تويتر مجموعة من الاستعدادات الأخيرة للفريق وعلقت، "فريقنا يواصل التدريبات القوية من أجل العودة!".

في سياق متصل، دخل الفريق الأول بنادى بيراميدز بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، معسكر إعداد مغلق فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فى إطار خطة الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز، واستقر الجهاز الفنى على أن يكون معسكر بيراميدز المغلق مستمرًا حتى يوم السبت المقبل، ولم يستقر الجهاز الفنى حتى الآن على خوض مواجهات ودية خلال المعسكر من عدمه، لاسيما أن الفريق يخوض تدريباته حاليًا على فترتين.


وتسود حالة من القلق لدى الجهاز الفنى لفريق بيراميدز، وكذلك إدارة النادى، بسبب العروض التى انهالت على اللاعبين فى الفترة الأخيرة، حيث يخشى مسئولو الفريق السماوى من انشغال اللاعبين بتلك العروض وعدم التركيز فى المرحلة المقبلة، والتى تشهد عودة منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقة، ويعد الفريق السماوى على بعد خطوات من تحقيق اللقب خاصة بعدما نجح فى الوصول للدور نصف النهائى وينتظر مواجهة فريق حوريا الغينى، بخلاف الاستعداد لعودة مسابقة الدورى وسعى بيراميدز للوصول لمركز يجعله يشارك فى دورى ابطال افريقيا الموسم المقبل.

وحذر الجهاز الفنى اللاعبين من الانشغال بالعروض وفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددًا على ضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية وحصد بطاقة التأهل لدورى أبطال أفريقيا عن طريق انهاء مسابقة الدورى فى مركز متقدم، وبعدها سيرتفع أسهم اللاعبين فى بورصة الانتقالات.

وتلقى لاعبى بيراميدز فى الفترة الأخيرة العديد من العروض، حيث رصد الزمالك على قائمة صفقاته المطلوبة من بيراميدز 3 لاعبين وهم نبيل عماد دونجا والذى وقع على عقود انضمامه للفارس الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة وينتظر موافقة ناديه على الرحيل والانتقال للقلعة البيضاء، ورجب بكار الذى يعد ثانى اللاعبين المطلوبين فى الزمالك من بيراميدز، وبعدهم عبد الله بكرى الذى سيكون البديل حال رفض مسئولو بيراميدز رحيل دونجا أو بكار.

تدريبات بيراميدز (2)
تدريبات بيراميدز (3)
تدريبات بيراميدز (4)
تدريبات بيراميدز (5)
تدريبات بيراميدز (6)
تدريبات بيراميدز (7)
تدريبات بيراميدز (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة