كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

كانوتيه: صلاح وماني رائعان.. أحب رؤيتهما في الليجا

   -  
ساديو ماني ومحمد صلاح

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد المالي فريدريك كانوتيه، لاعب إشبيلية الإسباني السابق، أنه بكل تأكيد يحب مشاهدة الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لاعبي ليفربول الإنجليزي في الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة لما يمثلانه من قيمة كبيرة.

وقال كانوتيه خلال مؤتمر صحفي عبر تقنية "فيديو كونفرانس" من تنظيم "لا ليجا" "ماني وصلاح لاعبان رائعان للغاية، بكل تأكيد أحب مشاهدة الثنائي في الليجا يوما ما".

وأضاف: "بالطبع ريال مدريد وبرشلونة هما الأندية المناسبة لصلاح أو ماني في الليجا، وجودهما بالطبع سوف يمثل قوة إضافية لليجا".

واستمر: "الليجا تعاملت مع الوضع الراهن بشكل جيد للغاية وتم استخدام التكنولوجيا بشكل يضيف متعة للمشاهد من المنزل للمباريات ومحاولات تعويض غياب الجماهير، عمل رائع تم من لا ليجا".

وواصل: "أيضا فكرة وجود 5 تبديلات خلال المباريات أعطى مزيدا من الراحة للاعبين بسبب ضغط المباريات بعد العودة من الراحة الطويلة".

وأكمل: "هناك العديد من المتابعين للا ليجا في أفريقيا والمتابعة في تزايد مستمر، لقد قمت بزيارة العديد من المدن الأفريقية بصفتي سفيراً وأجد المتابعة في تزايد سواء في شمال أفريقيا وأيضا بلاد أفريقية أخرى، بالتأكيد هناك عمل لزيادة المتابعين".

واختتم: "معجب بما يقدمه فريقي السابق إشبيلية في الدوري الإسباني الموسم الحالي، الفريق يمتلك قائمة جيدة ويتواجد في المقدمة وتسبب في متاعب لبرشلونة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة