نقابة المهن الموسيقية عن الإسكندراني: فقدنا أحد الرموز الفنية التي قدمت تراثا فنيا حفظته الأجيالالأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد محمد فوزي على مسرح سيد درويش بالإسكندريةتركي آل الشيخ يسخر من البرامج والأخبار: «50 موقع بس بيقولوا أنا السبب»أحمد فتحي عن انتقال رمضان لبيراميدز: الجميع يرحل والأهلي يستمرفوائد الثوم عدة منها تعزيز المناعة وصحة القلبتعرف على أعراض الإصابة بسرطان الرئة فى المرحلة الثالثةوكيل أوقاف الأقصر يشكل لجنة للمرور على المساجد لمتابعة تطبيق قرار غلقها خلال الجمعةاضبط مخالفة.. أهالى "شبرا النخلة" بالشرقية يشكون من كثرة انقطاع الكهرباءأسماء 10 مصابين في حريق ضخم بقرية سمهود بقنا10 إطلالات ملكية لن ينساها التاريخهل يجب الوضوء بعد غسل الجنابة أم يكتفى بالغسل فقط؟.. مجمع البحوث يجيبحاجة الشعوب إلى القيادة رحبة الصدر الواعية الرشيدة (2ـ 2)حكايات جابر الشهير بنور الشريففنجان قهوة.. قد يساوى إنسانيتك!السلام لكِ يا مريمشخبطة 2رادارات العزف الأمريكيةحافظوا على الاسكواش المصرىبيروت.. «إن سقطت ذراعك فالتقطها»يا له من ببغاء عقله فى أذنيه!

رسميا.. الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري أبطال أفريقيا

   -  
دورى ابطال افريقيا

كتب- أحمد فاروق:

أعلن سيديو مبومبو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم اعتذار بلاده بشكل رسمي عن عدم استضافة المراحل المتبقية من منافسات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

وقال مبومبو في مؤتمر صحفي صباح اليوم الاثنين إن بلاده ليست مستعدة لاستقبال مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى اتجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل مجمع في مدينة دوالا الكاميرونية، خلال شهر سبتمبر المقبل، قبل النفي الكاميروني الرسمي.

وقبل "جائحة كورونا" أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار مدينة دوالا لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام للمرة الأولى من مباراة واحدة، وليس بنظام الذهاب والإياب كما كان معتادًا منذ انطلاق البطولة.

ويلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي الزمالك المصري مع الرجاء المغربي، في المرحلة ذاتها بالبطولة القارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة