لو حاسس دايما بكسل ..7 أطعمة هتجدد نشاطكاضطرابات الأكل ومشاكل الغدة الدرقية لدى الرجال تؤدى لتجعد الشعرأوراق امتحانات الثانوية الأزهرية تصل الكنترول.. وإعلان النتيجة خلال أيامعودة رحلات مولدوفا للغردقة بعد انقطاع سنوات..وشركات السياحة: اللى جاى مبشرالتعليم: تحديد 30 مقرًا بالجمهورية لاستقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة100 رواية مصرية.. "أيام الإنسان السبع" قصة قاسم عن دراويش القرية المصريةقرأت لك.. "حكاية الجند" توثيق يوميات الجنود فى الحروب العالميةدينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" بعد أسبوعنجوم زمان والصحافة.. ممنوع الاعتراض على مواعيد كاريوكا واحترس من رفة عينهامطلق أمام محكمة الأسرة: "طليقتى تهدد بقتلى للاستيلاء على أموالى"قطار المحاكمات.. استكمال فض الأحراز فى محاكمة 11 متهما بالتخابر مع داعشالإسماعيلى يستنجد بالجبلاية لإعادة الثلاثى الأجنبى قبل مواجهة المصرىالأهلي يغلق ملف إنبي ويبدأ الاستعداد لمباراة الإنتاجاشتهرت بكتاباتها عن الجنس والدين والمخدرات.. انتحار الكاتبة نعيمة البزازكوّن «سحابة فطر».. تفجير في سوريا قبل 7 شهور يشبه انفجار مرفأ بيروت (فيديو)"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخأقسام مستشفى إسنا التخصصى تعود للحياة الطبيعية بعد 140 يومًا من العزلاعرفى فوائد الأفوكادو للعناية بشعرك.. يحسن نموه بنسبة 35%إليسا: "أنا فخورة أكتر من أي وقت بلبنانيتي"دنيا سمير غانم تتصدر تريند تويتر.. لهذا السبب

تيباس ينتقد إلغاء إيقاف مانشستر سيتي من البطولات الأوروبية

   -  
خافيير تيباس
انتقد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا) قرار إلغاء حظر مانشستر سيتي من البطولات الأوروبية.

وأصدرت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) حكمها بإيقاف قرار حظر مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين بسبب اتهامات اللعب المالي النظيف.

ووفقا لموقع فوتبول إسبانيا فرئيس رابطة لا ليجا كشف عن عدم سعادته بذلك القرار.

ونقلت شبكة بي بي سي سبورت عن تيباس قوله: "علينا إعادة تقييم ما إذا كانت (كاس) هي الهيئة المناسبة لاستئناف قرارات كرة القدم أم لا".

وتابع "سويسرا بلد له تاريخ كبير في المحاكم ولكن (كاس) ليست بالمستوى".

وكان تيباس قد رحب بقرار إيقاف مانشستر سيتي في فبراير الماضي ودائما ما كان يدعو لاتخاذ قرارات صارمة ضد مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأعرب تيباس عن غضبه من الأندية التي تمتلك سلطة سواء في الإمارات العربية المتحدة أو قطر مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة