مركز الأزهر للفتوى يوضح حكم وكيفية صلاة الاستخارة ودعائهالو هتركب عداد كهرباء كودى .. لابد من توفير هذه المستندات تعرف عليهالو حاسس دايما بكسل ..7 أطعمة هتجدد نشاطكاضطرابات الأكل ومشاكل الغدة الدرقية لدى الرجال تؤدى لتجعد الشعرأوراق امتحانات الثانوية الأزهرية تصل الكنترول.. وإعلان النتيجة خلال أيامعودة رحلات مولدوفا للغردقة بعد انقطاع سنوات..وشركات السياحة: اللى جاى مبشرالتعليم: تحديد 30 مقرًا بالجمهورية لاستقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة100 رواية مصرية.. "أيام الإنسان السبع" قصة قاسم عن دراويش القرية المصريةقرأت لك.. "حكاية الجند" توثيق يوميات الجنود فى الحروب العالميةدينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" بعد أسبوعنجوم زمان والصحافة.. ممنوع الاعتراض على مواعيد كاريوكا واحترس من رفة عينهامطلق أمام محكمة الأسرة: "طليقتى تهدد بقتلى للاستيلاء على أموالى"قطار المحاكمات.. استكمال فض الأحراز فى محاكمة 11 متهما بالتخابر مع داعشالإسماعيلى يستنجد بالجبلاية لإعادة الثلاثى الأجنبى قبل مواجهة المصرىالأهلي يغلق ملف إنبي ويبدأ الاستعداد لمباراة الإنتاجاشتهرت بكتاباتها عن الجنس والدين والمخدرات.. انتحار الكاتبة نعيمة البزازكوّن «سحابة فطر».. تفجير في سوريا قبل 7 شهور يشبه انفجار مرفأ بيروت (فيديو)"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخأقسام مستشفى إسنا التخصصى تعود للحياة الطبيعية بعد 140 يومًا من العزلاعرفى فوائد الأفوكادو للعناية بشعرك.. يحسن نموه بنسبة 35%

كانوتيه: ماني وصلاح رائعان.. سأحب رؤيتهما في إسبانيا سيضيفان الكثير للدوري

   -  
صلاح وماني
قال فردريك كانوتيه نجم إشبيلية السابق إنه سيحب كثيرا رؤية الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح نجم ليفربول في الدوري الإسباني.

وفي إجابة على سؤال FilGoal.com، صرح النجم المالي فريدريك كانوتيه خلال مؤتمر سفراء La Liga عبر منصة Microsoft Teams: "ماني وصلاح لاعبان رائعان، وأعتقد أن الفريقين الوحيدين في إسبانيا اللذين يمكن أن ينتقلا إليهما هما ريال مدريد وبرشلونة".

وأضاف "سأحب أن أراهما في الدوري الإسباني حتى لو لم يكن في فريقي (إشبيلية)، لا أدري إن كان هذا سيحدث، لكنهما لاعبان مذهلان وسيضيفان الكثير للدوري الإسباني".

كانوتيه لعب لإشبيلية 7 سنوات أصبح خلالها الهداف التاريخي للفريق بتسجيله 131 هدفا خلال 284 مباراة، وساهم في فوز الفريق بلقبي كأس ملك إسبانيا ولقبي دوري أوروبي ولقب سوبر أوروبي وكأس سوبر محلية.

صلاح سجل هذا الموسم 19 هدفا وصنع 9 في الدوري الإنجليزي الممتاز في حين أن ماني سجل 16 وصنع 9.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة