تواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليوارتفاع معدل التضخم الشهرى (0.2%) فى يوليو 2020الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسب والتركيز على الخلافات الأمريكية الصينية

فى جولة تفقدية.. نائب محافظ الجيزة يوجه بتوفير المستلزمات الطبية والوقائية لمستشفيات بولاق الدكرور والوراق

   -  

اجرى ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة  ويرافقه الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة ، وعبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور،زيارة لمستشفى بولاق الدكرور العام ومستشفى الوراق المركزي لمتابعه سير أنتظام العمل والرعايه الصحية.


واطمأن نائب محافظ الجيزة على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومن وجود الأطقم الطبية بكامل طاقتها.

وتفقد نائب المحافظ قسم الأستقبال والطوارئ وغرف العزل لأطمئنان على المرضى، موجها بتقديم أوجه الدعم بتوفير المستلزمات الطبية والوقائية اللازمه لمجابهه فيروس كورونا.

كما أعرب نائب المحافظ عن شكره وتقديره للطاقم الطبي  لما يتم بذله من جهد لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعه قرارت رئيس مجلس الوزراء بالمرور الدوري على المستشفيات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة