تواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليوارتفاع معدل التضخم الشهرى (0.2%) فى يوليو 2020الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسب والتركيز على الخلافات الأمريكية الصينية

ضمن الموجة 16.. المنيا تسترد 33 ألف فدان وتزيل 113 حالة تعد بالبناء على أملاك الدولة

   -  

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات، ضمن الموجة الـ 16 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة "حق الشعب"، 

وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لاي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة اجهز الدولة.

 

 قال المحافظ، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، نجحت في إزالة 113 حاله تعد بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، منها 28 حاله ازالات مباني على مساحة 10383 مترا مربعا، و85 حالات تعديات بالبناء على أراضي زراعية على مساحة 33545 فدانا و2 قيراط.


أقرا أيضا

مشروع قومي.. المفرخ السمكى يحقق الاكتفاء الذاتى من الأسماك بمحافظات الصعيد


 وأضاف المحافظ، ان الوحدة المحلية لمركز بني مزار، ازالت 59 حالة تعد بالبناء تعديات بالزراعة على أراضي أملاك الدولة علي مساحة 26945 فدانا و2 قيراط و13 سهما، بالإضافة لإزالة 16 حالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة على مساحة 9730 متر مربع.

 

 كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، من إزالة 11 حاله تعد بالبناء على الأراضي الزراعية خاصة على مساحة 1595 متر مربع، بالإضافة لإزالة 3 حالات تعد بالبناء على أراضي أملاك دولة على مساحة 45 مترا مربعا بقرية طحا الاعمدة، كما تم ازاله 11 حالة بالزراعة على أراضي أملاك دولة على مساحة 323 فدانا.

 

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص، حملة إزالة واسترداد حيث تم إزالة 3 حالات تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة على مساحة 18 متر مربع، وتم استرداد 210 أفدنة، كما تم إزالة 6 حالات تعديات على أملاك الدولة على مساحة 600 متر مربع، بالإضافة لإزالة حالة بالبناء المخالف لقانون 119 لسنه 2008 على مساحة 80 مترا مربعا بنطاق مركز ديرمواس.

 

كما ازالت الوحدة المحلية لمركز العدوة، 10 حالات تعد بالزراعة على الأراضي أملاك الدولة على مساحة 5929 فدان بقرية عطف حيدر كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز مطاي، من إزالة 4 حالات تعد بالزراعة على أراضي أملاك الدولة علي مساحة 138 فدان.

 وتهيب محافظة المنيا ب واضعي اليد والمتقدمين بطلبات لتقنين أوضاعهم وفقًا لقانون 144 لسنة 2017، بسرعة التوجه للمركز التكنولوجي بالديوان العام لمحافظة المنيا واستلام أذونات الفحص والمعاينة وسدادها بإحدى البنوك، حيث تقرر 31 يوليو الجاري موعدًا نهائيا لسداد الرسوم واستكمال إجراءات التقنين، والا سيتم إدراج تلك الأراضي "محل طلب التقنين" بالموجة (16) لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة