س وج.. كل ما تريد معرفته عن قناطر صلاح الدين "سور مجرى العيون"نجمات زمان والصحافة..مديحة يسرى ذكية وخبيرة فى الحديث عن الحب والزواجرانيا محمود ياسين لوالدها الفنان القدير: ربنا يخليك لينا ويديك الصحةخصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى فى البدرشينحبس 4 سائقين بالمنوفية بتهمة خطف شخص وإكراهه على توقيع إيصال أمانةتفاصيل مقتل عامل بـ 4 رصاصات بسبب خصومة ثأرية فى البدرشينزى النهارده.. النيابة بـ"فض اعتصام رابعة" تشرح على خريطة مداخل ومخارج الميدانالجريدة الرسمية تنشر قرار منح 24 عاملا بشركة مياه الشرب الضبطية القضائيةالسكة الحديد تواصل أعمال تعقيم وتطهير القطارات والمحطات لمواجهة "كورونا"مكمل غذائي يساعدك على تخفيف أعراض التعب والإرهاقتواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهند

خلال يوم.. رفع 1225 حالة إشغال للمقاهي والمطاعم والمحال بالجيزة

   -  

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لتطبيق الاشتراطات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الصادرة من الحكومة لتنظيم عملية الفتح التدريجى لبعض الأنشطة والمنشآت التى تقدم خدمات للمواطنين وعلى رأسها المقاهى والكافيهات والمطاعم والكافتيريات وصالات الجيم.

وأشار المحافظ إلى أنه تم شن سلسلة من الحملات أمس على مستوى الأحياء والمراكز أسفرت عن رفع ١٢٢٥ حالة إشغال متنوعة، استهدفت تحقيق الانضباط وإحداث سيولة مرورية ورفع الإشغالات ومتابعة مدى التزام المحال والمقاهي والمطاعم بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق وعدم التعدي على حرم الطريق العام.

 ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة الاستمرار فى المتابعة الدقيقة على مدار اليوم لتطبيق الضوابط والاشتراطات الصادرة والخاصة بتواجد 25 % من القدرة الأستيعابية للمنشآت التى تم فتحها والالتزام بمراعاة قواعد التباعد الاجتماعى فضلًا عن إغلاق المحال التجارية فى التاسعة مساءً والمطاعم والمقاهى فى تمام العاشرة مساء.

ووجه محافظ الجيزة على ضرورة التصدى بكل حسم مع أى مخالفه مشددًا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات وعدم التهاون فى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإدارى للمحال والمنشآت التى تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة وسحب رخصة المدير ووقف النشاط. 

وشملت مجهودات رفع حالات الإشغال التي نفذتها محافظة الجيزة بالتعاون مع شرطة المرافق رفع ٦٩ حالة اشغال بحي جنوب الجيزة و١١٤ حالة ببولاق الدكرور و٢١٢ بالهرم والمنطقة الأثرية و٥٨ حالة بالعمرانية و١٣٤ بالطالبية و٦١ بشمال الجيزة و٤٥ بالدقي و٩٧ حالة إشغال بالعجوزة و ٤٨ بالوراق و٣٦ بأوسيم و١٧٥ بأكتوبر والحدائق و٣٧ بكرداسة و١٧ بالعياط و٢٦ بابو النمرس و٢٨ بالصف و٥ بالواحات البحرية و١٦ باطفيح و١٠ بالبدرشين و٣٥ بالحوامدية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة