شاشات LCD ومضيف لكل عربة.. 10 معلومات عن مواصفات أفخم قطار سكة حديدنقابة الأطباء تنعي الشهيد الـ 143 الدكتور جمال حسين بعد وفاته بكوروناالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلصور.. السكة الحديد: مستمرون فى تعقيم المحطات والقطارات للوقاية ضد كوروناطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل بموقع التنسيق لحجز اختبارات القدراتجامعة حلوان تطلق مبادرة "مين بيعتدي على حقوق الملكية الفكرية فى مصر"انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. وأمطار رعدية جنوب البلادجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 20 مليونااعرف الفرق بين الحجر الصحى والعزل الخاص بفيروس كوروناإنفو جراف.. انتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتس وج.. كل ما تريد معرفته عن قناطر صلاح الدين "سور مجرى العيون"نجمات زمان والصحافة..مديحة يسرى ذكية وخبيرة فى الحديث عن الحب والزواجرانيا محمود ياسين لوالدها الفنان القدير: ربنا يخليك لينا ويديك الصحةخصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى فى البدرشينحبس 4 سائقين بالمنوفية بتهمة خطف شخص وإكراهه على توقيع إيصال أمانةتفاصيل مقتل عامل بـ 4 رصاصات بسبب خصومة ثأرية فى البدرشينزى النهارده.. النيابة بـ"فض اعتصام رابعة" تشرح على خريطة مداخل ومخارج الميدانالجريدة الرسمية تنشر قرار منح 24 عاملا بشركة مياه الشرب الضبطية القضائيةالسكة الحديد تواصل أعمال تعقيم وتطهير القطارات والمحطات لمواجهة "كورونا"مكمل غذائي يساعدك على تخفيف أعراض التعب والإرهاق

10 أطنان مخلفات..هيبكا تقود حملة نظافة بـ قاع بحر مرسى علم|شاهد

   -  
حملة نظافة تحت قاع البحر

 

نظمت جمعية الحفاظ على البيئة "هيبكا" حملة نظافة تحت قاع البحر بمشاركة عدد من مراكز الغوص من المصريين والأجانب المقيمين في بمرسى علم حيث تم جمع 10 اطنان من حطام القمامة من ميناء مرسى علم.

وأكد هشام مصفى كامل المدير التنفيذى لجمعية الحفاظ على البيئة "هيبكا" انه تم جمع ما يقرب من 9 أطنان من القمامة مثل البلاستيك والإطارات والخشب والمعادن وغيرها من قاع المرسى، فيما قامت مجموعة من عمال هيبكا بعمل حملة نظافة على الشاطئ وتمكنت من جمع حوالي 1 طن من القمامة.

 

وقدم المدير التنفيذى لهيبكا  الشكر  لكل المشاكين على الجهود الجماعية في الحفاظ على البيئة وحماية البحر الاحمر وجميع مراكز الغوص المشارك ولجميع المتطوعين من الغواصين والمجتمع المدني على مشاركتهم في هذا الحدث بمجهود عظيم ، و مراكز الغوص المشاركة الذين ساهموا بإمداد المتطوعين بالأدوات و والعمالة اللازمة مثل شمس علم و مرسى شجرة، امبيرور دايفنج، ثري ويل و ايكسترا دايفرز.

 

وأكد هشام مصطفى كامل أن إن تلك المخلفات من مواد سمية الضرر البيئي الناتج من المخلفات البحرية يتخطى المليارات، فيما يقدر حجم الضرر البيئي من المخلفات البلاستيكية وحدها بحوالي 13 مليون دولار سنويا.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة