كورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عونتيسيرا على المواطنين .. مد فترات التصالح على مخالفات البناء بمدن القليوبية يوميا بعد مواعيد العمل الرسميةمحصول الخير.. جني الزيتون موسم الخير الذي ينتظره السيناويةإرضاء لزوجة السلطان الأشرف قايتباي.. الموت يهدد المارة وأطفال الفيوم.. شاهدمعدل التضخم السنوي في مصر يتراجع إلى 4.6% في يوليوشاشات LCD ومضيف لكل عربة.. 10 معلومات عن مواصفات أفخم قطار سكة حديدنقابة الأطباء تنعي الشهيد الـ 143 الدكتور جمال حسين بعد وفاته بكوروناالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلصور.. السكة الحديد: مستمرون فى تعقيم المحطات والقطارات للوقاية ضد كوروناطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل بموقع التنسيق لحجز اختبارات القدراتجامعة حلوان تطلق مبادرة "مين بيعتدي على حقوق الملكية الفكرية فى مصر"انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. وأمطار رعدية جنوب البلادجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 20 مليونااعرف الفرق بين الحجر الصحى والعزل الخاص بفيروس كوروناإنفو جراف.. انتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتس وج.. كل ما تريد معرفته عن قناطر صلاح الدين "سور مجرى العيون"نجمات زمان والصحافة..مديحة يسرى ذكية وخبيرة فى الحديث عن الحب والزواجرانيا محمود ياسين لوالدها الفنان القدير: ربنا يخليك لينا ويديك الصحةخصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى فى البدرشين

في اليوم الثالث..استقبال 7 طلبات ترشح لمجلس الشيوخ بدمياط

   -  

لليوم التالث على التوالى ، أستقبلت ، لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة دمياط، مرشحى مجلس الشيوخ بمحافظة دمياط  لتقديم أوراق ترشيحهم لخوض الانتخابات.


وصل عدد المتقدمين للترشيخ على مقاعد مجلس الشيوخ بدمياط الى 7 مرشحين  على المقعد الفردى بينما أجرى 12 شخصا الكشف الطبى،حيث أن تقديم طلبات الترشيح تتم تحت شروط وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

ويواصل القومسيون الطبي التابع لمديرية الشئون الصحية بدمياط ،  توقيع الكشف الطبى على المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 حتى 17 يوليو الجارى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء.


وكان قد شهد القومسيون الطبي بمستشفي التخصصي بدمياط توافد 14 مرشح  للتقدم بطلبات للتوقيع الكشف الطبي ،منذ بدء الاعلان عن توقيع الكشف الطبي على المرشحين منذ الاسبوع الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة