محمد جاد عن افتتاح قلعة قايتباى: مصر تهتم بالمستقبل ولا تنسى تاريخهاالسيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة لبنان .. يتصدر نشرة صباح البلدطالب بالثانوية يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا بعد أول امتحانهشام إدريس يطالب الحكومة بتحديد موعد لفتح السياحة الثقافيةسيد العاصي يكشف عن دور السائح الخليجي في تنشيط السياحة المصرية.. فيديوخبير عسكري يكشف مفاجأة في انفجار بيروت واستقالات الحكومة اللبنانيةتوقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 2300 دولار للأوقية يتصدر نشرة صباح البلدكاملة التشطيب.. تفاصيل طرح الإسكان وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا في 16 أغسطسكورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عونتيسيرا على المواطنين .. مد فترات التصالح على مخالفات البناء بمدن القليوبية يوميا بعد مواعيد العمل الرسميةمحصول الخير.. جني الزيتون موسم الخير الذي ينتظره السيناويةإرضاء لزوجة السلطان الأشرف قايتباي.. الموت يهدد المارة وأطفال الفيوم.. شاهدمعدل التضخم السنوي في مصر يتراجع إلى 4.6% في يوليوشاشات LCD ومضيف لكل عربة.. 10 معلومات عن مواصفات أفخم قطار سكة حديدنقابة الأطباء تنعي الشهيد الـ 143 الدكتور جمال حسين بعد وفاته بكوروناالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلصور.. السكة الحديد: مستمرون فى تعقيم المحطات والقطارات للوقاية ضد كوروناطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل بموقع التنسيق لحجز اختبارات القدراتجامعة حلوان تطلق مبادرة "مين بيعتدي على حقوق الملكية الفكرية فى مصر"

محافظ المنوفية: إزالة 143 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

   -  

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن إزالة 143 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن أعمال الموجة الـ 16 لإزالة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وفرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون.


وكشف محافظ المنوفية عن تنفيذ إزالة (32) حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 5 آلاف و377 م2، وإزالة (111) حالة تعد على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 70 فدانا و16 قيراطا و16 سهما بمختلف جهات الولاية وذلك منذ إنطلاق الموجة الـ (16) لإزالة التعديات المخالفة لأحكام القانون على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظة.

ووفقًا لتقرير غرفة العمليات المركزية تم أمس إزالة (7) حالات تعد أراضى أملاك الدولة علي مساحة 293 م2، بالإضافة إلى تنفيذ (27) حالة تعد على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 1 فدان و2 قيراط و18 سهما ضمن المستهدف المراد تحقيقه خلال الموجة.

كما أشار التقرير إلى تقدم 500 حالة بمركز أشمون للتصالح على مخالفات البناء، بالإضافة إلى تقدم حالتين بمركز الباجور بطلبات لتقنين أوضاعهم وسداد الرسوم المقررة.

من جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة استمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لإزالة اي معوقات لإنجاح أعمال الموجة السادسة عشر وتحقيق المستهدف منها، مشيرًا إلى أن الموجة مستمرة حتى 31 يوليو الجاري بالتنسيق مع الجهات الأمنية وقوات إنفاذ القانون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة