أدق وأقل تكلفة.. اختباران جديدان لتشخيص فيروس كورونا في بريطانيامستشار الرئيس اللبناني يرد على أسباب استقالة وزير الخارجيةاللي عايز يعرف تاريخي يشوف إنجازاتي.. صاحب تمثال مصر تنهض: لم يكتمل بعد ومعيار الجمال مختلفالآن.. هل كانت الأسباب المعلنة السبب في إقالة وزير خارجية لبنان؟.. محلل سياسي يكشف التفاصيلبـ 3 ملايين جنيه .. رفع قدرات المحولات الكهربائية في كفر الشيخمرشحو مستقبل وطن فى انتخابات "الشيوخ" يزورون مطرانيات سوهاجلمساندة مرشحيه بـ الشيوخ.. مستقبل وطن ينظم مؤتمرا انتخابيا بـ الشرقي في كفر الشيخمستقبل وطن بالإسكندرية يعقد اجتماعا تنظيميا لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخكريم عفيفي يعرب عن سعادته بمسرحية "علاء الدين"صور.. جلسة تصوير جديدة لـ"رانيا يوسف"ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ"روبي"فيديو.. أحمد إبراهيم يتجه للغناء ويستعد لإصدار ألبومه الجديدبينها Chennai Express وStorks .. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةبينها حافة نهاية العالم وجبة حائل.. تعرف على أشهر المواقع السياحية في السعوديةرئيس حكومة «كردستان» يطالب العراق بدعم «ضحايا داعش»خبير سوداني: انهيار سد بوط كارثة إنسانية صنعتها الحكومة.. والقادم أصعبرئيس حكومة كردستان: احتلال داعش قضاء سنجار وإبادة الإيزيديين «مشهد لن تنساه الذاكرة»مخاوف أمريكية هندية من شراكة صينية إيرانية (تقرير)للمصريين بالخارج.. كيف تسجل في تطبيق كلم مصر لمعرفة أقرب سفارة للتصويت في انتخابات الشيوختصدير واستيراد 261 ألف طن بضائع عبر الموانئ المصرية خلال 24 ساعة

الذهب يرتفع عالميًا لأكثر من 1800 دولار مع استمرار المخاوف بشأن كورونا

-  
سبائك ذهب - صورة أرشيفية

ارتفعت أسعار الذهب العالمية، خلال تعاملات اليوم الإثنين، لتظل فوق مستوى 1800 دولار للأوقية، مستفيدا من تراجع الدولار، واستمرار الطلب على الملاذات الآمنة، مدفوعة بمخاوف من زيادة معدل الإصابات بفيروس كورونا عالميا. وصعد سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.59% مسجلا 1812.50 دولار للأوقية، كما ارتفع سعر التسليم الفوري بنحو 0.55% عند مستوى 1808.61 دولار للأوقية.

وكشف تقرير منظمة الصحة العالمية، أمس الأحد، عن زيادة في أعداد حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا عالميا خلال 24 ساعة فقط، متجاوزة 230 ألف حالة، ليصل إجمالي عدد الإصابات العالمية، منذ بدء انتشار الجائحة حتى الأن، 12.5 مليون إصابة، و561 ألف حالة وفاة. وأشار تقرير المنظمة إلى أن الولايات المتحدة تعتلي قائمة أكثر الدول المصابة بعدوى كورونا، بعد تسجيل أكثر من 66 ألف إصابة جديدة.

ونقلت شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية عن ستيفن إينس، كبير استراتيجي السوق في أكسي كورب للخدمات المالية، قوله:«»كوفيد-19 لن يغادرنا ولا نعتقد أن الفيدرالي الأمريكي سيحيد عن مساره فيما يتعلق بأسعار الفائدة في أي وقت قريب، وهو ما سيدعم أسعار الذهب«.

على صعيد العملات، وانخفض مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية، أمام سلة من ست عملات- بنحو 0.3% إلى 96.412 نقطة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    82,070
  • تعافي
    24,419
  • وفيات
    3,858
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,058,331
  • تعافي
    7,605,053
  • وفيات
    571,983
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة