رابح صقر يتعاون مع الموزع أحمد العسال بأغنية وطنية ..اعرف التفاصيلشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد عز على السوشيال ميدياحزين على الخلق.. رسالة غامضة من أحمد فلوكس على إنستجرام.. شاهدقبل أيام من وفاته.. ماذا كتب مصطفى حفناوي عن الأموات؟مع السلامة يا أصيل.. منى فاروق تنشر صورة مع اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناويالزمالك يؤجل إعلان غرامات اللاعبين لنهاية الموسم بسبب دوري أبطال أفريقياصور.. محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM)محافظ البحيرة: التوجه لصناديق اقتراع انتخابات الشيوخ واجب وطنى وقومىالأمير هارى خسر أحد أقرب أصدقائه لإفصاحه عن رأيه فى ميجان ماركل.. اعرف القصةحسام حسن يكشف عن سبب تراجع مستوى مصطفى محمد.. فيديوحسام حسن عن تدريب المنتخب: مش منظرة.. والمجموعة الحالية لا تليق بالإدارة.. فيديوعبد الحليم علي: أنصح مصطفى محمد بتأجيل خطوة الاحترافحسام حسن يكشف سبب رحيله عن سموحة..فيديومسحة طبية للمقاولون العرب قبل مواجهة سموحةسعيد بوصوله إلى نادي المائة.. حسام حسن: عبدالله السعيد ميعرفش غير مصلحته.. فيديونصائح مهمة لأمان مريض ألزهايمر في المنزلأحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر والفنانين بعد نعي مصطفى حفناوي: «كفاية متاجرة»خالد تاج الدين ينتقد علي غزلان بعد وفاة مصطفى حفناوي: «مريض شهرة‎» «مريض شهرة‎»المؤشر نيكى يرتفع 0.79 فى بداية التعاملات فى طوكيوماذا حدث بأسواق الغاز الطبيعى خلال شهرى مايو ويونيو 2020؟

بلاغات رسمية من عمرو السولية نجم الأهلي ضد المتحرشين بابنته ليلى

   -  
عمرو السولية نجم الأهلي

أكد عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، اتخاذه كافة الإجراءات القانونية لكل من أساء فى حقه وحق ابنته ليلى،من متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، بعدما تنمر بعض المتابعين على ملابس ابنته التى لم تتجاوز الثلاث سنوات.


وكتب السولية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلا : "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل محاضر لكل من أساء في حقى أو فى حق أى فرد من أفراد أسرتي".


وأضاف : " ياريت أى حد يتعرض لموقف متشابه ميسكتش عن حقه عشان نقدر نقضي على الظاهرة البشعة المنتشرة فى مجتمعنا وسيحاسب كل من أساء ربنا يحفظنا جميعا " .

وكان السولية توعد متابعيه بتقديم بلاغات رسمية بعد تنمر البعض ضد ابنته الصغيرة ووصف بعضهما ارتداءها ملابس غير محتشمة رغم إنها لا تتعدى سوى 3 سنوات .



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة