مصدر لمصراوي: بيراميدز يتوصل لاتفاق لضم رمضان صبحيالأهلي: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال لبيراميدزمصراوي يكشف التفاصيل المالية لعرض بيراميدز لرمضان صبحيوزارة الثقافة تستجيب لمطالب أسرة الشاعر عزت الطيري ونقله لمستشفى العزل بأسوانللحامل: احذري الإفراط في تناول الليمون.. وتناولي هذه الفاكهة باستمرارالحكومة توافق على تعديل قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للرقابة الماليةازدحام شديد من ربات البيوت وأبنائهن أمام لجان حلوانوزير التربية والتعليم يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ.. صورترتيبات العملية السلمية .. رئيس المخابرات يعقد اجتماعا مع قادة الجبهة الثورية السودانيةالأهالي يصطحبون أطفالهم للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجنة الشهيد محمد عبد العظيم بالمعصرةذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في الانتخابات بالمعصرة.. والشباب يساعدونهم في ارتداء الكماماتلليوم الثاني على التوالي.. "أنتي الأهم" تشارك في تسهيل عملية انتخابات مجلس الشيوخمع اقتراب غلق صناديق الاقتراع| إقبال كثيف على التصويت في عين شمسبحضور رئيس المخابرات.. السيسي يوجه بتقديم الدعم الطبي لجنوب السودانالسيسي ورئيس الوزراء اليونانى يتبادلان التهنئة باتفاق تعيين الحدود البحريةمحافظ الأقصر يتفقد المقار الانتخابية بالقرنة وهتافات تحيا مصر أمام اللجان | صورإقبال متزايد من ناخبي المنوفية عقب انكسار حرارة الجو | صورعم "نبوت": العكاز لم يمنعني عن التصويت في انتخابات الشيوخ بأسيوطزحام وطوابير وأغان وطنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج | صوراشتباه كورونا ومغص كلوي وانخفاض ضغط بين المشرفين على الانتخابات بالدقهلية

بعد اعتذار الكاميرون .. قرار عاجل من الكاف لحسم مصير نهائيات أبطال إفريقيا

   -  
شعار الكاف



أكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين عالتقدم باعتذار رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن عدم استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا التى كانت من المقرر أن تقام فى شهر ستمبر المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي الوداد المغربي والزمالك سيواجه الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان كاف في انتظار موافقة الاتحاد الكاميروني ليستضيف ملعب جابوما مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيدو مبومبو نجويا رئيس الاتحاد الكاميروني في مؤتمر صحفي: "أخطرنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالاعتذار عن عدم استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا".

وعلم " صدى البلد " أن الاتحاد الإفريقي قرر عقد اجتماعا عاجلا الإسبوع المقبل من أجل حسم الدولة المستضيفة إلى نهائيات أبطال إفريقيا بشكل رسمي . 

ويعد المغرب حاليا مرشحا قويا لاستضافة مباريات البطولة خلال الفترة المقبلة، كما تعد تونس أيضا مرشحة لاستضافة المباريات على ملاعبها أيضا.

وفى السياق ذاته، يدرس اتحاد الكرة المصري الترشح لاستضافة نهائيات أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة ويمتلك الكاف أيضا عرضا رسميا من إحدى الشركات لإقامة نهائيات المسابقة الأكبر فى أفريقيا بدولة الإمارات.


وكان الكاف اتخذ قرارا بخوض منافسات نصف نهائى أبطال إفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون بسبب جائحة فيروس كورونا ، إلا ان الكاميرون اعتذرت خلال الساعات الماضية ويبحث الكاف الآن عن سيناريو آخر وتحديد مكان جديد لإقامة المنافسات عليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة