خطة روسيا لوقف تفشى الطاعون الدبلى.. تطعيم 32000 شخص بعد انتشار الفيروسأطعمة تقوى المناعة للاطفال مرضى السكر فى زمن الكوروناتفاصيل اجتماع «مدبولي» مع رئيس مجلس السيادة السوداني«مياه المنيا» تكشف حقيقة حدوث تلوث في ملويالنائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني يستقبل مدبوليوفد الزمالة المصرية يزور الإسكندرية لبحث أوضاع المتدربين وزيادة عدد المستشفيات (صور)المخابرات العامة تنعى سمير الإسكندراني: قدم لوطنه خدمات جليلةبتوجيهات رئاسية.. مصر ترسل نُخبة من الأطباء إلى لبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروتعلام: يجب أن يكون لدينا قرار مشترك مع السودان بشأن سد النهضة ونلزم الجميع باحترامهوصول طائرتين مصريتين على متنهما مساعدات إغاثية وطبية إلى مطار بيروترئيس أساقفة الإسكندرية للكنيسة الأسقفية يكرم خريجي معهد جبال النوبة (صور)محافظ بورسعيد: مد فترة سداد جدية التصالح في مخالفات البناء لمدة شهرتشكيل الزمالك – عبد الغني ظهير أيمن.. وبنشرقي أساسي أمام المقاصةحازم إمام: لو توفرت هذه الأموال في الماضي لرحل بعض اللاعبين السابقين عن أنديتهمشريف إكرامي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة رمضان صبحينادر شوقي يعلن انتهاء عقد الوكالة مع رمضان صبحيأسوان يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الأهلي (صور)بروسيا دورتموند يوجه راداره تجاه «جيسوس»«مولر» الأكثر تسجيلًا في شباك برشلونة بدوري الأبطالكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المقاصة

عينتان إيجابيتان في اختبارات منشطات منتخب مصر للجمباز

   -  
منتخب مصر للجمباز

أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة للمنشطات "نادو"، خطابا للاتحاد المصري للجمباز برئاسة إيهاب أمين، تخطره فيه بثبوت إيجابية عينتين من لاعبي المنتخب المصري خلال المشاركة في بطولة أفريقيا الأخيرة، مارس الماضي، في مدينة شرم الشيخ.

وأكد أسامه غنيم المدير التنفيذي للنادو، في تصريحات صحفية، أنه تم إرسال الخطاب منذ أيام لإتحاد الجمباز، مع الإشارة أن هذه التحاليل تم إرسالها لمعمل دولي معتمد بجنوب أفريقيا.

وأوضح غنيم أن على اتحاد الجمباز سرعة التحرك، مع القيام بإجراءات منها  تقديم مستند طبي يدل على أن اللاعبة كانت تعالج من مرض عضوي لا يؤثر على أدائها، وتستلزم الحقن، أو أن تتم إعادة تحليل العينة الثانية «ب».

وتابع غنيم "أنه في حال ثبوت إيجابية العينة الثانية تبدأ إجراءات العقوبات من جانب الاتحاد الدولي".

وكان منتخب مصر للجمباز توج بالبطولة الأفريقية، فيما حلت جنوب أفريقيا بالمركز الثاني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة