بينها حافة نهاية العالم وجبة حائل.. تعرف على أشهر المواقع السياحية في السعوديةرئيس حكومة «كردستان» يطالب العراق بدعم «ضحايا داعش»خبير سوداني: انهيار سد بوط كارثة إنسانية صنعتها الحكومة.. والقادم أصعبرئيس حكومة كردستان: احتلال داعش قضاء سنجار وإبادة الإيزيديين «مشهد لن تنساه الذاكرة»مخاوف أمريكية هندية من شراكة صينية إيرانية (تقرير)للمصريين بالخارج.. كيف تسجل في تطبيق كلم مصر لمعرفة أقرب سفارة للتصويت في انتخابات الشيوختصدير واستيراد 261 ألف طن بضائع عبر الموانئ المصرية خلال 24 ساعةلاعب ليفربول: صلاح يزيد تدريباتي صعوبة.. وازدريت راموس بسببهمران الأهلي.. جلسة لفايلر مع عبد الحفيظ.. وكرات طبيةفرقاطة ألمانية تشارك في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياالصحة العالمية: علاج أكثر من 17 ألف طفل يمني يعاني من سوء التغذية الحادالصحة العالمية توجّه نصيحة للأمهات المُصابات بكوروناولاية فلوريدا الأمريكية تسجل 4716 إصابة جديدة بفيروس كوروناالإمارات تنصح مواطنيها بارتداء الكمامة والابتعاد عن منتجات تحفيز المناعةولاية ألمانية تستعين بالشرطة لمراقبة الحجر في مدينة تفشى بها كوروناالسودان يحقق في تلوث مياه النيل الأبيضوفاة أكبر معمرة بلجيكية عن 111 عاماريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"

باعته بالرخيص..زوجة كينية باعت زوجها لعشيقته مقابل 17 دولاراً..اعرف القصة

   -  

أثارت زوجة كينية ضجة كبيرة مؤخراً بعدما قامت ببيع زوجها لعشيقته، فعلي غير العادة بعدما تكتشف زوجة خيانة الزوج تقوم بقتله أو طلب الانفصال إلا أن ادنا موكوانا التي اكتشفت خيانة الزوج مع عشيقته في منزلها بحسب موقع Oddity Central كان لها رأى آخر وطلبت أغرب طلب من عشيقته أن تشتريه منها مقابل 17 دولار وتأخذه للأبد، وذلك خلال مفاوضات تمت بين الزوجة والعشيقة وتكللت بالنجاح بالفعل.

وهو ما حصل بالفعل حيث صرحت موكوانا للموقع: "أخبرت المرأة التي يخونني زوجي معها أن ترسل لي ألفي شيلينغ كيني أي 20 دولار، لكنها أرسلت 1700 ألفي شيلينغ أي 17 دولار، وأنا استخدمت كل هذه الأموال في شراء ملابس جديدة لأطفالي".

وعند سؤالها عما إذا كانت توجد أي فرصة لاسترداد زوجها مجددا، نفت موكوانا احتمالية حدوث هذا، مؤكدة أنها لا تريد بدء عام جديد مع شخص يزعجها.

تصرف الزوجة الكينية وما ان تم الإعلان عنه حتي تصدر الصحف والمواقع ممن سلطوا الضوء على غرابة هذا الحدث، خاصة مع رد فعل الزوجة التي أقدمت على الأمر بأعصاب باردة للغاية، حيث نالت إعجاب قطاع كبير من رواد السوشيال ميديا ممن أثنوا على تصرفها.

مؤكدين أنها بذلك ضربت مثل فى كيفية التعاون مع الزوج الخائن فلم تعرض نفسها للخطر بأى تصرف أو تبكي عليه بسبب خيانته لها، وإنما قامت برد الفعل المناسب الذى يستحقه من وجهة نظر كثيرين.

موكوانا
ادنا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة